تسجيل الدخول

هذا ما قاله قيس الشيخ نجيب عن باسل خياط

2018-05-31T11:45:01+02:00
2018-05-31T13:12:05+02:00
فن ومشاهير
زاجل نيوز31 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هذا ما قاله قيس الشيخ نجيب عن باسل خياط

5b0bb428156b6 - زاجل نيوز

أعرب الممثل قيس الشيخ نجيب عن سعادته بالاصداء التي تتناهى له حول دوره “الدكتور عاصي” في مسلسل “جوليا”.

ولفت الشيخ نجيب”الى أن “تفاعل الناس وانتشار المسلسل ونجاح الكاركتيرات ونسب المشاهدة الجيدة كلها عوامل تشير الى نجاح العمل رغم المنافسة الدرامية الشديدة والقوية في رمضان”، مُعتبراً أن “جوليا” يستحق النجاح لانه تطلب جهدا وعناية واهتماما واحترافا مضاعفا من المنتج الذي وفّر له جميع مقومات النجاح الى الممثلين والمخرج وكل طاقم المسلسل، مشيرا الى أن توزيع الادوار بنفحتها الكوميدية كان دقيقا.

وعن بطولات نجوم سوريا للاعمال اللبنانية قال إن “الحرب السورية الموجعة هجّرت طاقات سوريا الدرامية بعد أن كانت رائدة في الدراما العربية وتنتج مسلسلا نوعيا، ولبنان أستفاد من هذه الخبرات في انتاجاته اللبنانية العربية ونجاحات هذه الاعمال نقلت الدراما اللبنانية الى مرتبة متقدمة”.

واستطرد قائلا: “هذا التعاون ليس مُستغرباً فقد دخل الى الدراما السورية من لبنان كبار النجوم من عمار شلق وبيار داغر واحمد الزين وورد الخال ونادين نسيب نجيم وماغي ابو غصن وكانت تجارب التعاون مثمرة”.

وحول حماسه لمواطنه الممثل باسل خياط في اطلالاته الاعلامية، رغم المنافسة بينهما، اعتبر الشيخ نجيب أن “التنافس لا يلغي المنطق وباسل قدّم العام الماضي في مسلسل ” تلاتين يوم “حضورا ممتازا بأداء أستوقفنا”.

ورأى أن السينما في سوريا بقيت حلما وتمنى أن تحظى بفرص انتاجية ومحاولات، مشيرا الى أن “لبنان تطوّر في صناعة الفنّ السابع وبأفلامه التي تشارك في مهرجانات عالمية وتحصد الجوائز وهو يهنىء كل من تعب في نهضتها”.

ولو كان العبقري عاصي الرحباني في هذا الوقت لمن يكتب مسرحية اليوم، أجاب:”أظن أن الاسماء التي تستحق هي ماجدة الرومي وجوليا بطرس. ولو كان عاصي الحلاني أين يغني اليوم في سوريا فرد متأثرا: “أغني في قلعة دمشق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.