تسجيل الدخول

هبة مجدي تتزوج تيم الحسن في «عائلة الحاج نعمان»

فن ومشاهير
زاجل نيوز8 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هبة مجدي تتزوج تيم الحسن في «عائلة الحاج نعمان»

11044597_342360432629900_2105384499704200407_n

هبة تستعد للمشاركة في مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، والذي تجسد فيه شخصية «فوزية» ابنة «محروس»، أحمد بدير، وهو أحد أقارب الحاج نعمان، صلاح عبد الله، والتي تتزوج ابنه تيم الحسن.

والمسلسل يعد الثاني لهبة مع تيم بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل «الوسواس»، والثاني لها أيضًا مع المخرج أحمد شفيق بعد مسلسل «يونس ولد فضة»، ويمثل استكمالًا لسلسلة الأعمال التي شاركت فيها للمنتج صادق الصباح.

«عائلة الحاج نعمان» من تأليف مجدي صابر، وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، إذ يصل إلى 60 حلقة أو قد تزيد عدة حلقاته.

والمسلسل يقوم ببطولته تيم الحسن، هبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، ومنال سلامة، وصفاء الطوخى، وسماح السعيد، ومحسن منصور.

ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل في تصويره يوم 12 من شهر أغسطس الجارى، على أن يبدأ عرضه في ديسمبر القادم على إحدى القنوات المشفرة وبعدها ينتقل للعرض المفتوح.

من جهة أخرى تواصل هبة تقديم عروض مسرحية «ليلة من الف ليلة وليلة» في موسمها الثالث مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومحمد محسن، ووليد فواز، ولطفي لبيب، وإخراج محسن حلمي، وتاليف بيرم التونسي، وألحان أحمد صدقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.