تسجيل الدخول

هاني شاكر يعلق على أزمة الازدحام بحفله في سوريا

فن ومشاهير
amir10 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
هاني شاكر يعلق على أزمة الازدحام بحفله في سوريا

علق الفنان هاني شاكر على الزحام الشديد واقتحام دار الأوبرا في سوريا للحصول على تذاكر حفلته أول من أمس الخميس، معلناً بأنه سيقوم بإحياء حفلين متتاليين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc مصر”.

زاجل نيوز، ١٠، أيلول ، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

وأعرب عن سعادته بحب جمهوره له في سوريا قائلاً: “سعيد للغاية بحجم الإصرار السوري الشديد على حضور حفلتي هناك”. رد شاكر، على سؤال أديب بشأن قدرته على تنظيم حفلين في يومين متتاليين قائلاً بمداعبة: “العدة كويسة الحمد لله إني أغني يومين وراء بعض”.

وقد شهد شباك تذاكر حفل هاني شاكر في أوبرا دمشق تزاحماً كبيراً، واشتكى بعض من الجمهور من الطوابير والتدافع على شراء التذاكر، الأمر الذي جعل العديد من وسائل الإعلام السورية تسلط الضوء على هذه الحالة، ولم يخل الأمر من اتهامات بسوء التنظيم والفوضى.

يبدو أن انتقادات الجمهور دفعت مسؤولي دار أوبرا دمشق إلى الإعلان عن حفل ثاني لأمير الغناء العربي يوم 16 سبتمبر، إذ قالت في بيان إعلامي نشرته عبر حسابها بموقع الفيس بوك “جمهورنا الكريم نظراً للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن الهيئة العامة للثقافة والفنون عن إقامة حفل ثان يوم الجمعة 16 سبتمبر”.

ويستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح أوبرا دمشق بسوريا يوم 15 سبتمبر الجاري، وسيقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها: نسيانك صعب، علي الضحكاية، وعد مني، مشتريكي، وغيرها من الأغاني.

ونشر الفنان هاني شاكر صور لجمهوره في سوريا وهو مقبل بشكل كبير على شراء تذاكر الحفل، وعلق على الصور قائلًا: “تزاحم الجمهور في سوريا لشراء تذاكر حفل امير الغناء العربي في دار اوبرا دمشق، وكل الشكر للشعب السوري الحبيب علي هذا الإقبال الرائع وهذا الحب الكبير”.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.