تسجيل الدخول

هاني شاكر في لاس فيجاس يثلج صدور الجماهير بأجمل الأغنيات

فن ومشاهير
زاجل نيوز23 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هاني شاكر في لاس فيجاس يثلج صدور الجماهير بأجمل الأغنيات

ليلة فوق الوصف والخيال، هي أقل جملة ممكن أن تصف الحفل الكبير الذي احتضنه فندق Paris بمدينة لاس فيغاس الأمريكية , والذي شهد حضوراً كبيراً من الجالية العربية التي حضرتك من مختلف الولايات الأمريكية .

بداية الحفل كانت مع عملاق الطرب الحلبي في أمريكا , والذي أشعل الأجواء بصوته القوي واداءه المميز .

ثم صعدت الى المسرح سندريلا الأردن النجمة ” ديانا كرزون ” وقدمت باقة من أجمل اغانيها اضافة لعدد من الأغاني الطربية واغاني الدبكات والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحاضرين .

وجاء بعد ذلك الموعد المنتظر , حيث صعد أمير الغناء العربي ” هاني شاكر ” الى المسرح وسط تصفيق حار جداً وتحية كبيرة من الحاضرين، وكانت البداية مع أغنية ” بحبك أنا “.

ثم تبعها النجم هاني شاكر بباقة من اروع الاغاني الخالدة التي يحفظها الجميع عن ظهر قلب , وأثلج بها صدور الحاضرين … منها : مشتريكي ماتبيعيش, علّي الضحكايا, لسه بتسألي, نسيانك صعب أكيد , جانا الهوا … وغيرها الكثير.

هذا وأشاد جميع الحاضرين بروعة ودقة التنظيم لشركة Stage on fire بإدارة متعهد النجوم السيد ربيع رضا , كما كان لإدارة فندق Paris Las Vegas العلامة الفارقة في انجاح هذا الحفل .

زاجل ةهاني شاكر - زاجل نيوز
زاجل هاني وديانا - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.