تسجيل الدخول

نيمار: أنا سأرحل في حال…

الرياضة
زاجل نيوز13 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نيمار: أنا سأرحل في حال…

16

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، أنه لن يستمر بصفوف الفريق الكتالوني حال استمرار خوان كارلوس أونزوي مساعد مدرب البلوجرانا، في منصبه.

الصراع يشتد بين نيمار وأونزوي في برشلونة

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الصراع اشتد بين النجم البرازيلي نيمار وأونزي مساعد مدرب برشلونة، بعد أن وجه مساعد المدرب انتقادات شديدة للمهاجم البرازيلي، واتهمه بعدم التركيز على كرة القدم والاهتمام بالأمور الخارجية، وحذره من مواجهة مصير رونالدينيو.

وقال النجم البرازيلي نيمار، عقب المشادة التي دارت بينه وبين انزوي “إذا استمر في الفريق، فأنا سأرحل” موجها تلك التهديدات بالرحيل لإدارة برشلونة، لاتخاذ قرارا بشأن مساعد المدرب.

ولا يعد نيمار اللاعب الوحيد المتضرر بصفوف برشلونة من بقاء أونزوي في منصب مساعد مدرب الفريق، حيث أنه دخل في العديد من الأزمات مع لاعبي الفريق، وظهر ذلك في تصريح جوردى ألبا، الذي أيد فيه رأى المهاجم البرازيلي الشاب، وأكد أنه سيرحل حال بقاء أونزوي.

ريكاردو رودريجيز على رادار برشلونة

وعلى صعيد أخر أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة، تخطط لضم السويسري ريكاردو رودريجيز الظهير الأيسر لفولفسبورج الألماني، بعد أن دخلت إدارة تشيلسي وأرسنال الانجليزيين، في مفاوضات مع النادي الألماني، بشأن ضم الظهير الشاب الذى ينتهي تعاقده فى صيف 2019.

وحددت أيضًا إدارة برشلونة بنيامين ميندي ظهير موناكو بديلا لريكاردو رودريجيز، حال فشل الصفقة التي تقاتل عليها إدارة تشيلسي وأرسنال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.