تسجيل الدخول

نهائي كأس النخبة اليوم بين النجمة حامل اللقب والعهد

الرياضة
زاجل نيوز20 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نهائي كأس النخبة اليوم بين النجمة حامل اللقب والعهد
football_375230_large

يسعى النجمة للاحتفاظ بلقب كأس النخبة اللبنانية، عندما يلتقي العهد، في النهائي، اليوم الأحد على ملعب رشيد كرامي في طرابلس.
وستكون المباراة أفضل اختبار للفريقين، قبل أن يلتقيا من جديد مع انطلاق الدوري اللبناني، في 15 أيلول المقبل.
وكان النجمة ضمن الظهور في هذا الدور، بفوزه على الصفاء 3-1، بينما وجد العهد بطل الدوري صعوبة كبيرة عند الفوز على الأنصار، حامل لقب كأس لبنان، 1-صفر، في الدور قبل النهائي، الأربعاء الماضي.
وبدا النجمة بشكل جيد في هذه البطولة، بعد أن عزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين، أمثال حسن معتوق قائد منتخب لبنان، وحمزة عبود وعلي بزي.
ويعول جمال الحاج مدرب النجمة، على مهاجمه النيجيري الجديد موسى كبيرو، الذي سجل 3 أهداف لفريقه في كأس النخبة.
واحتفظ النجمة بلاعب خط الوسط الدولي السوري عبد الرزاق الحسين، وتعاقد مع المدافع المصري محمود فتح الله لاعب الإنتاج الحربي، الذي يواصل تدريباته، استعدادا للمشاركة مع فريقه في بطولة الدوري اللبناني.
وسيلعب موسى حجيج مدرب العهد، أولى مبارياته في مواجهة فريقه السابق النجمة، الذي انطلق منه وقاده كلاعب لإحراز ألقاب في بطولات كثيرة.
ويعول مدرب العهد في سعيه لإحراز أول ألقابه كمدرب، على السنغالي إبراهيما ديوب والغاني عيسى يعقوبو، فضلا عن حسن شعيتو الذي قاد الفريق للتأهل لهذا الدور، بتسجيله هدف الفوز الوحيد في شباك الأنصار.
وسيفتقد العهد في هذه المباراة، لجهود مهاجمه أحمد زريق، الذي سافر لأمريكا لأسباب خاصة، على أن يعود للمشاركة مع فريقه في الدفاع عن لقب بطولة الدوري اللبناني.
وانطلقت كأس النخبة في 1996، وتمكن النجمة من إحراز اللقب في 9 مناسبات (رقم قياسي)، يليه العهد بـ5 مرات، مقابل مرتين لكل من الأنصار والصفاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.