تسجيل الدخول

نفور شديد في أوساط المشاهير من حفل تنصيب دونالد ترامب

فن ومشاهير
زاجل نيوز18 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نفور شديد في أوساط المشاهير من حفل تنصيب دونالد ترامب

A life-sized wax statue of U.S. President-elect Donald Trump is seen during an unveiling ceremony at Madrid's wax museum in Madrid

يتبادل كبار الفنانين مشاعر سلبية تجاه دونالد ترامب الذي يترقب الجميع تنصيبه ، لكنّ الكثيرين سيتغيبون عن حضور حفل تنصيبه، تعبيراً عن سخطهم.

وكانت مهمة ترامب في إقناع نجوم الفن الترفيهي بالمشاركة في حفل تنصيبه في واشنطن أصعب من كل أسلافه، حتى أن بعض المشاهير الذين أكدوا مشاركتهم بداية عدلوا عن قرارهم في الأيام الأخيرة.

وكان من بين النجوم الذين غيروا من قرارهم، برودواي جنيفر هوليداي التي تراجعت عن المشاركة ، بعدما أثار قرارها موجة من الاستياء في أوساط محبيها.

والأمر نفسه تكرر بالنسبة إلى فرقة “بي ستريت باند” التي تستعيد أغنيات بروس سبرينغستين، إذ عدلت عن المشاركة “احتراماً وامتناناً” للمغني الشهير صاحب أغنية “بورن إن ذي يو اس ايه”، وهو من كبار منتقدي الرئيس المنتخب.

وكشف ترامب على حسابه على تويتر ، أن المشاهير يتوسلونه للمشاركة في سلسلة الفعاليات والاحتفالات المرافقة تقليداً لمراسم تنصيب الرئيس الأميركي.

ويتوقع مجيء أسماء بارزة في عالم الموسيقى والسينما، مثل كايتي بيري وشير وسكارلت جوهانسون إلى واشنطن في الأيام المقبلة، لكن ليس للمشاركة في فعاليات التنصيب، بل في مسيرة كبيرة للنساء يتظاهرن فيها ضد الرئيس الجديد.

وفي ظل نفور المشاهير، حاول الرئيس المنتخب خلال الأيام الأخيرة التخفيف من أهمية هذه المسألة مع القول، إن “الحفل سيكون راقياً جداً جداً، تتخلله مشاركة “أصحاب مواهب رائعة”.

وفي الواقع، تصدرت أخبار ترامب صحف المشاهير في الثمانينات، غير أن البليونير الأميركي خسر دعم الكثير من أصدقائه العاملين في مجال الفن الاستعراضي، نتيجة تصريحاته المعادية للمهاجرين.

والاسم البارز الوحيد الذي قد يضاف إلى قائمة الفنانين المشاركين في حفل التنصيب هو فرقة “بيتش بويز”، غير أن هذا الاحتمال يبدو مستبعداً في ظل تكاثر الفنانين الذين رفضوا تلبية الدعوة أخيراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.