تسجيل الدخول

نظرية تطور الإنسان .. لماذا ما زال هناك قرود؟

zajelnews2015 zajelnews201521 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نظرية تطور الإنسان .. لماذا ما زال هناك قرود؟
9998693541

إذا تطور البشر عن القرود فلماذا ما زال هناك قرود؟ هناك العديد من الأخطاء في هذا السؤال , مثل حقيقة أننا قريبون أكثر إلى القردة العليا من القردة

حسنا, إذا لماذا ما زال هناك قردة عليا؟ أن تسأل لماذا ما زال هناك قردة, كأن تقول: إن كان ينحدر الأمريكان والأستراليون من البريطانيين , فلماذا ما زال هناك بريطانيون؟

عندما نرى نوعين قريبين في شجرة الحياة مانعنيه هو أنهما يملكان سلفاً مشتركاً .

كائن ما , قبل مدة طويلة , أخذت أسلافه طريقين تطورين مختلفين هذا هو الفرق بين الديك الرومي وديناصور تيركس الحيتان وأفراس النهر , حتى الأرنب الوبري والفيلة

ما زال هناك قردة لأن القردة جيدة في كونها قردة المغزى كالتالي: نحن لسنا متطورين أكثر من الشمبانزي , نحن تطورنا باختلاف فقط غالباً ما يقال أن التطور هو بقاء الأصلح لكن ستكون أدق إن كانت بقاء الجيد بما يكفي طالما أن سمات الأنواع جيدة بما يكفي لتعيش وتتناسل في بيئاتها هذه الأنواع ستستمر شجرة الحياة ليست سلما لذا, إلى كل أبناء عمي : الغوريلا وحيوان الغاب والشامبنزي أنتم أفضل قردة تستطيعون أن تكونوا , هذا جيد بما يكفي للتطور .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.