تسجيل الدخول

نصائح من إلين إلى جوليا روبرتس

zajelnews2015 zajelnews20153 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نصائح من إلين إلى جوليا روبرتس

juliaroberts 572581 large  - زاجل نيوز
تحظى النجمة الأميركية الشهيرة جوليا روبرتس، على نسبة متابعين متواضعة على موقع “إنستغرام”، مقارنة بزميلات المهنة. وهو ما دفع مقدمة البرنامج الشهير “إلين” الى إسدائها 5 نصائح للحصول على أكبر عدد من المتابعين.

وأثناء استضافتها في البرنامج الأميركي “إلين”، أسدت مقدمته إلين ديجينيريس لجوليا روبرتس النصائح بطريقة طريفة ومضحكة، بإعتبار أن ديجينيريس يحظى حسابها على “إنستغرام” بـ 61 مليون متابع. وكانت أول نصيحة لجوليا روبرتس، التي تحظى فقط بـ 3.5 مليون متابع، أن تلتقط صورا لها من جزيرة استوائية. وثاني نصيحة هي أن ترتدي جوليا روبرتس، بيكيني، على الجزيرة الاستوائية، على غرار نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان.

أمّا ثالث نصيحة، فهي أن تلتقط روبرتس طوال الوقت، صوراً للطعام الذي تتناوله، من أجل مشاركته على “إنستغرام”. والنصيحة الرابعة، هي مشاركة جوليا روبرتس صوراً لها من الماضي، سواء من الطفولة، أو من أيام الدراسة في الجامعة. والنصيحة الأخيرة، فهي إلتقاط صور مع أصدقائها المقربين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.