تسجيل الدخول

«نخيل» تمنح عقداً بـ 66 مليون درهم لتنفيذ نافورة «ذي بوينت»

مال وأعمال
زاجل نيوز11 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«نخيل» تمنح عقداً بـ 66 مليون درهم لتنفيذ نافورة «ذي بوينت»

 ximage.jpg.pagespeed.ic .WIiMwPjQ4A - زاجل نيوز

وقّعت شركة «نخيل» للتطوير العقاري، عقداً بقيمة 66 مليون درهم للنافورة الراقصة في «ذي بوينت»، الوجهة البحرية الجديدة للمطاعم والترفيه الواقعة في «نخلة جميرا».

، بأنها عيّنت شركة «بكين واتر ديزاين»، التي تعدّ واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة النوافير في الصين، وذلك لتوريد وتشغيل النافورة التي ستغطي مساحة 12 ألف متر مربع من المياه على تاج «نخلة جميرا» مقابل فندق «أتلانتس ذا بالم».

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، علي راشد لوتاه، على هامش حفل التوقيع الذي أقيم، في مقر الشركة الرئيس بدبي، إن «(نخلة جميرا) تعد أيقونة معمارية مشهورة عالمياً، كما أنها وجهة عالمية للعيش الفاخر والترفيه، وواحدة من أكثر المناطق المرغوبة للعيش والزيارة في العالم بالنسبة للمقيمين والسياح على حد سواء».

وأضاف أن «(ذي بوينت) تمثل أحدث الإضافات إلى الجزيرة المتطورة باستمرار، كما أنها تعد وجهة أيقونية مميزة لابد من زيارتها»، مشيراً إلى أن «هذه الوجهة ستضيف بُعداً جديداً لوجهات التسوّق والترفيه والمطاعم بدبي».

وأكد لوتاه، أن «توقيع العقد يعد إنجازاً مهاماً لـ(ذي بوينت)، حيث يجري العمل الآن في النافورة، وهو ما يعني أننا على بُعد خطوة واحدة لافتتاح الوجهة الترفيهية التي ينتظرها الجميع».

 «نخيل»، فإنه من المقرر أن تفتتح الوجهة البالغة كلفتها 800 مليون درهم، .

وستدير «نخيل مولز»، ذراع «نخيل» في قطاع التجزئة، «ذي بوينت» التي تضم نحو 70% من محال التجزئة والمطاعم والمقاهي، حيث ستشغل متاجر المأكولات والمشروبات 70% من المساحات المتوافرة في هذه الوجهة، إضافة إلى مجمع للسينما، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وصالونات تجميل، وصالة للألعاب الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.