تسجيل الدخول

نجل ولي العهد يرعى حفل ختام مسابقة قوة الدفاع في حفظ القرآن سموه يشيد بمستوى المتسابقين وحرصهم على المشاركة والتميز

زاجل نيوز14 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نجل ولي العهد يرعى حفل ختام مسابقة قوة الدفاع في حفظ القرآن  سموه يشيد بمستوى المتسابقين وحرصهم على المشاركة والتميز

p3

أشاد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمستوى المتسابقين وحرصهم على المشاركة والتميز في مسابقة قوة الدفاع الكبرى السادسة والعشرين في حفظ القرآن الكريم وتجويده والعلوم الإسلامية، منوهاً بدور القيادة العامة لقوة الدفاع بالاهتمام والدعم لمثل هذه المسابقات، مهنئاً الفائزين وشاكراً جهود القائمين على المسابقة.

جاء ذلك لدى رعاية سموه الحفل الختامي لمسابقة قوة الدفاع الكبرى السادسة والعشرين في حفظ القرآن الكريم وتجويده والعلوم الإسلامية.

ولدى وصول سموه كان في الاستقبال اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية واللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة قائد سلاح الجو الملكي البحريني والعميد مرشد ديني أحمد عبدالله الحميدان مدير الإرشاد الديني والعميد الركن عيسى محمد الرميحي قائد القوة الخاصة الملكية وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى مدير الإرشاد الديني المشرف العام على المسابقة كلمة رحب فيها بسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة, شاكراً سموه على رعايته الحفل الختامي للمسابقة كما شكر القيادة العامة لقوة الدفاع على إقامة هذه المسابقة ودعمها المستمر مبينا فضل التفكر والتدبر في القرآن الكريم والسنة النبوية.

ثم ألقى الملازم أول أحمد محمد ماجد كلمة المشاركين بالمسابقة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة على رعايته الكريمة, مؤكِّدًا دور هذه المسابقة وأهدافها السامية في الحث على التنافس في تعلم وحفظ كتاب الله الخالد والنهل من علومه وتدبر سيرة وسنة نبينا الأعظم والاستفادة من خبرات القائمين على المسابقة.

بعدها تفضل سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بتكريم أعضاء لجنة التحكيم وتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية على الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، متمنيا سموه كل التوفيق والسداد.

كما تم تكريم سلاح الجو الملكي البحريني الوحدة الفائزة للأكثر مشاركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.