تسجيل الدخول

نبوءات جديدة لـ2018.. ماذا قالت هذه العرّافة الشهيرة؟

zajelnews2015 zajelnews20152 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نبوءات جديدة لـ2018.. ماذا قالت هذه العرّافة الشهيرة؟
YYYYYY YYYYY YY2018. YYYY YYYY YYYYYY YYYYYYYYY 297351 large - زاجل نيوز

تنبأت عرّافة روحية أسترالية بما سيحمله عام 2018 في جعبته للعائلة الملكية البريطانية، وجاءت الأنباء غير مبشرة لزوجين بعينهما.

وظهرت الوسيطة كيري إيروين في البرنامج التلفزيوني الأسترالي Sunrise لتكشف عمَّ إذا كانت علاقة الأمير هاري (33 عاماً) وخطيبته ميغان ماركل (36 عاماً) ستستمر، بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وزعمت أيضاً أنَّها تعلم جنس المولود الثالث للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

“سيستمران خمس سنوات فقط”

وقالت: “لديّ إحساسٌ أنَّها (ميغان) ستكون حاملاً في العام المقبل، ولكن لا أعتقد أن علاقتها بالأمير هاري ستستمر في الواقع؛ ربما أمنح هذه العلاقة خمس سنوات على الأرجح. أشعر أنَّ هناك الكثير من الأمور الشخصية التي تجري بينهما لأنَّهما شخصان قويان للغاية”. وأضافت قائلةً: “وهو ما يعد شيئاً محزناً. أتمنى لهما التوفيق، ولكن لا يبدو أنَّ الأمر سيسير على ما يرام”.

وفي حين حملت تنبؤاتها أخباراً سيئة لم يكن هاري وميغان يتطلعان لبدء العام الجديد بها، حملت كذلك خبراً جيداً يتعلق بجنس المولود الثالث لويليام وكيت. إذ قالت كيري: “أشعر أنَّها فتاة. أشعر بالسعادة حقاً من أجلهما لأنَّني لطالما أحببتُ الأميرة ديانا. إنَّها رائعة للغاية”. وأضافت قائلةً: “أشعر أنَّهما زوجان رائعان للغاية. إنَّهما توأما روح”.

وتنبأت العرافة كيري أيضاً بفوز المنتخب الألماني لكرة القدم بكأس العالم، مشيرةً إلى أن حامل اللقب قد يعاني في مشواره بالبطولة، ولكنَّ أحاسيسها الداخلية كانت مصرة أنَّ الفوز سيكون من نصيب ألمانيا.

أما بالنسبة لانفصال المشاهير، قالت كيري إنَّ كانيّ ويست نجم الراب الأميركي وزوجته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع في طريقهما للانفصال، مشيرةً إلى أنَّ حياتهما المهنية المنفصلة قد تكون السبب الأساسي لبعض المتاعب في نهاية المطاف.

وأرسلت كيري علاماتٍ تحذيرية أيضاً لجاستن تيمبرليك نجم البوب الأميركي وزوجته الممثلة الأميركية جيسيكا بيل، اللذين لديهما ابنٌ في الثانية من عمره يُدعى سيلاس.

وقالت كيري: “أشعر أنَّ هناك القليل من المشاكل لديهما أيضاً. لا أشعر بمشاعر جيدة تجاههما على الإطلاق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.