تسجيل الدخول

نائب محافظ المحرق يشيد بالجمعيات التي تعنى بكبار السن

اخبار الخليج
rema4 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نائب محافظ المحرق يشيد بالجمعيات التي تعنى بكبار السن

زاجل نيوز- الاثنين –4/1/2021-اخبار الخليج أشاد العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق بجهود الجمعيات والصناديق الخيرية والأهالي في إقامة البرامج والفعاليات والأنشطة التي تصب في صالح الوطن والمواطنين، وخاصة تلك التي تقدم خدماتها لكبار السن من الآباء والأجداد.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر جمعية الكلمة الطيبة حيث اطلع على سير عمل الجمعية خلال هذه الجائحة التي ألمت بالعالم والبرامج المقدمة في ظل هذه الظروف مع مراعاة كافة المحاذير والالتزام بتعليمات الفريق الوطني الطبي.

وكان في استقبال نائب محافظ المحرق حسن محمد بوهزاع رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة رئيس الاتحاد العربي للتطوع ونائب رئيس مجلس الإدارة أنور صالح بوحسن، حيث أشاد رئيس الجمعية بالتعاون القائم مع المحافظة، شاكر جهود المحافظة في خدمة آبائنا وأجدادنا من أهالي المحرق، مؤكدا أهمية هذا التعاون لكل ما من شأنه مصلحة الأهالي والمحافظة بشكل عام، مقدما شرحا مفصلا لدور الجمعية والخدمات والأنشطة التي تقدمها.

من جانبه نقل نائب المحافظ شكر وتقدير المحافظ للجمعية ولجميع القائمين عليها، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم وأهاليهم في محافظة المحرق، مؤكدا دعم المحافظة لكل الأعمال الخيرية والتطوعية التي تصب في صالح الوطن والمواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.