تسجيل الدخول

نائب رئيس الوزراء البحريني يثمن برامج «مركز جنيف»

زاجل نيوز20 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نائب رئيس الوزراء البحريني يثمن برامج «مركز جنيف»
image

ثمن نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني، الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، برامج وأهداف مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي.

وأشاد خلال لقائه رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور حنيف حسن القاسم والوفد المرافق، من أعضاء المركز، بحضور وزير التربية والتعليم البحريني ماجد بن علي النعيمي، بمبادرة تأسيس المركز والدور الحيوي الذي يقدمه من خلال برامجه وأنشطته الهادفة إلى تعزيز الوعي لدى الشعوب والمجتمعات بشكل عام، والمتخصصين والمهتمين بالشأن الحقوقي الدولي بصفة خاصة.

ولفت إلى أن المركز يشكل إضافة نوعية في المجال الدولي خصوصاً في ظل المناخ المحتقن بمظاهر العنف والتطرف، الذي يجتاح العالم في الوقت الراهن، ويتطلب الأمر تضافر جهود الهيئات الرسمية والحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة التداعيات الإرهابية الناجمة جراء تلك الأحداث.

من جانبه، أعرب الدكتور حنيف القاسم عن تقديره لاستقبال الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة لوفد المركز.وقال إن الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اطلع على برامج وفعاليات المركز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.