تسجيل الدخول

ميسي: الأرجنتين لن تفرط بلقب كوبا أمريكا هذه المرة

الرياضة
زاجل نيوز25 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي: الأرجنتين لن تفرط بلقب كوبا أمريكا هذه المرة

0201606251237554

أكد ليونيل ميسي أن منتخب الأرجنتين يخوض نهائي كوبا أمريكا المئوية وهو في حالة “رائعة”، مشيراً إلى أن تعرضه لهزيمة جديدة أمام تشيلي لن يكون مجرد فشل وإنما “خيبة أمل كبيرة”، في إشارة إلى هزيمة “راقصي التانغو” أمام “لا روخا” في نهائي البطولة العام الماضي.

قال ميسي في مؤتمر صحافي بالفندق الذي يقيم فيه منتخب الأرجنتين في مدينة نيوجيرسي الأمريكية  أمام تشيلي، إن خسارة النهائي “ستكون خيبة أمل كبيرة لأنه سيكون ثالث نهائي على التوالي”.

واعتبر ميسي أن منتخب الأرجنتين الحالي أقوى بكثير من ذلك الذي خسر نهائي كوبا أمريكا العام الماضي أمام تشيلي.

وقال: “خلال هذا العام تطورنا كثيراً كفريق وأصبحنا أكثر قوة.. الأمور السلبية جعلتنا نتحد بشكل أكبر ونخوض المباراة ونحن في حالة جيدة للغاية”.

وأكد نجم فريق برشلونة أن منتخب الأرجنتين لا يشعر بأي ضغط للفوز بعد خسارته نهائي مونديال 2014 بالبرازيل أمام ألمانيا ونهائي كوبا أمريكا العام الماضي، وإنما ينظر للأمر “كفرصة جديدة لاقتناص هذا الكأس”.

وقال: “نحن معتادون على خوض نهائيات .. للأسف لم نستطع الفوز بها ولكن لا نشعر بالضغط”.

وعن تشيلي، أبرز ميسي أنه “منتخب يضغط بشكل جيد ولا يترك مساحات وعندما يستحوذ على الكرة يلعب بشكل جيد”.

وحول أبرز اللاعبين في المنتخب التشيلي أشاد ميسي بأرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز وإدواردو فارغاس.

وبسؤال ميسي عن الانتقادات التي وجهها للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بسبب تأخر وصول رحلة المنتخب لنيو جيرسي، اعترف “البرغوث” بأنه ربما يكون قد أخطأ لتزامن الانتقادات مع قرب مباراة النهائي، إلا أنه أعرب عن استيائه من إدارة الاتحاد.

وأوضح “منذ فترة طويلة وتحدث أشياء نحن لم نتحدث عنها قط، نفكر في اللعب وتحقيق أهدافنا”.

وأشار إلى أن الأرجنتين “قوة عالمية” وتحتاج “الأفضل” من المسؤولين عن كرة القدم مع التفكير أيضاً في الأجيال القادمة من اللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.