تسجيل الدخول

موت أحد منسوبي دوريات بيشة في حادث تصادم .. كان يتابع أحد الأشخاص

زاجل نيوز17 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
موت أحد منسوبي دوريات بيشة في حادث تصادم .. كان يتابع أحد الأشخاص
medium 2018 02 17 a8c3f10f2a 1 - زاجل نيوز

موت أحد منسوبي دوريات بيشة في حادث تصادم .. كان يتابع أحد الأشخاص، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم  نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر “موت أحد منسوبي دوريات بيشة في حادث تصادم .. كان يتابع أحد الأشخاص” موت أحد منسوبي دوريات بيشة في حادث تصادم ..  – ونبدء مع اهم الاخبار موت أحد منسوبي دوريات بيشة في حادث تصادم .. كان يتابع أحد الأشخاص موت أحد منسوبي دوريات بيشة في حادث تصادم .. كان يتابع أحد الأشخاص موت أحد منسوبي دوريات بيشة في حادث تصادم .. كان يتابع أحد الأشخاص.

(- تُوفِّي، البارحة، رجل أمن من منسوبي الدوريات الأمنية في محافظة بيشة، بعد تعرُّض دوريته لحادث تصادم في خلال أداء عمله ومتابعة أحد الأشخاص.

تفصيلاً؛ تعرَّضت الدورية الأمنية لحادث مروري في خلال أداء عملها في صوفان في محافظة بيشة بعد متابعة أحد الأشخاص؛ ما تسبّب في موت قائد الدورية؛ لتباشر الجهات المعنية الحادثة، ويتم نقل رجل الأمن المتوفى إلى مستشفى الملك عبدالله لإكمال اللازم.

يأتي حادث الدورية بعد أسابيع عدة من تمكّن دوريات بيشة من الإطاحة بقائد مركبة من نوع “لكزس”، تسبّب في انقلاب دورية أمنية بعد هروبه منها، اظهر عن إصابة اثنين من رجال الأمن، بعدما أطلق عليهما النار في إحدى النقاط الأمنية، حيث تقوم الدوريات الأمنية بجهود كبيرة أسفرت عن الكثير من الإنجازات الأمنية الكبيرة التي أشاد بها أهالي المحافظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.