تسجيل الدخول

مواقع إلكترونية للرجل الناجح

تكنولوجيا
زاجل نيوز10 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مواقع إلكترونية للرجل الناجح

shutterstock_333072581

يمضي معظمنا الكثير والكثير من الساعات على الإنترنت دون هدف معين، يتنقل بين مواقع التواصل الاجتماعي دون استفادة ملموسة، لذلك نقدم لك أهممواقع في كل المجالات، والتي يمكن الدخول عليها لكسب المزيد من المعلومات في أي مجال تحبه .

Duolingo

 يتخصص موقع في تعليم كل اللغات الأجنبية بكل سهولة ويسر، كما أنه يساعدك على تحسين مهاراتك اللغوية من خلال العديد من التمارين التي تتناسب مع مستواك اللغوي لتحسينه.

Factsie

يعد موقع Factsie من أفضل المواقع التاريخية والعلمية ذات المعلومات والحقائق الموثقة بالمصادر، فهو يحتوي على الكثير والكثير من المعلومات التاريخية والعلمية التي قد تحتاجها، وبجانبها المصادر التي تم إخراج تلك المعلومات منها.

Fast Company’s 30-Second MBA

يضم هذا الموقع المئات بل الآلاف من الفديوهات القصيرة والتي لا تتعدى مدتها 30 ثانية لمديرين تنفيذيين لشركات كبرى عديدة يقدمون لك خبراتهم وتجاربهم والعديد من النصائح التي تحثك على العمل والتعلم .

Instructables

هذا الموقع يندرج ضمن المواقع الفنية أو الموهبة، فهو يضم العديد من مقاطع الفيديو والمقالات التي تساعدك على تعلم الكثير من المهارات كالرسم والطبخ والموسيقى والتزيين والكثير والكثير من المهارات الأخرى .

Investopedia

يعد موقع Investopedia من أكثر المواقع تميزًا في  مجال الاستثمار والتسويق والتمويلات الشخصية، فهو الأفضل على الإطلاق .

Lifehacker

Lifehacker  هو موقع للحياة اليومية، حيث إنه يقدم لك العديد من النصائح لإنجاز مهام حياتك اليومية المختلفة دون أخطاء أو عواقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.