تسجيل الدخول

” موارد الشارقة ” تنفذ /14/ برنامجا لتأهيل الباحثين عن عمل.

مال وأعمال
زاجل نيوز1 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
” موارد الشارقة ” تنفذ /14/ برنامجا لتأهيل الباحثين عن عمل.

ftgreftwqwerwrwe

الشارقة  /وام/ أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة عن تنفيذ /14/ برنامجا تأهيليا ودبلوما مهنيا للباحثين عن عمل في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية بناء على متطلبات سوق العمل ووفقا للمناهج والمعايير المعتمدة محليا وعالميا.

وسيتم تنفيذ ثلاثة برامج تأهيلية في مدينة الشارقة هي .. الدبلوم المهني في إدارة الجودة الشاملة وفي الخدمة المتميزة للمتعاملين إضافة إلى البرنامج التأهيلي إدارة الوقت بين الإبداع والروتين .

وتنفذ الدائرة برنامجين تأهيليين في الوسطى وهما .. الدبلوم المهني في الخدمة الحكومية المتكاملة وفي الخدمات الإدارية المساندة .

وتنفذ في المنطقة الشرقية تسعة برامج تأهيلية ودبلومات مهنية هي ..

الدبلوم المهني في الاتصال الفعال في العلاقات العامة وفي الموظف الشامل والبرنامج التأهيلي كتابة وإعداد التقارير والبرنامج التأهيلي المهارات الإدارية والسلوكية للموظف الفعال والدبلوم المهني في أساسيات تقنية المعلومات و الدبلوم المهني في تنمية المهارات القانونية و البرنامج التأهيلي إدارة الضغوط ومواجهة التحديات و البرنامج التأهيلي الذكاء الوجداني واكتشاف الطاقات و الدبلوم المهني في الخدمات الإدارية المساندة.

وتستمر جميع البرامج ما بين أسبوع إلى أسبوعين وتمكن المنتسبين بعد تخرجهم من رفع كفاءتهم الإنتاجية وتطوير مهاراتهم مما يؤهلهم للانخراط في سوق العمل وتوظيف المعارف والمهارات المكتسبة من البرامج التأهيلية في مجال عملهم وفق أعلى معايير الجودة والتميز .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.