تسجيل الدخول

مواجهة جريحي إسبانيا وقمة إنجلترا إبرز مباريات اليوم

الرياضة
زاجل نيوز29 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مواجهة جريحي إسبانيا وقمة إنجلترا إبرز مباريات اليوم

medium 2018 09 29 33d9347789  - زاجل نيوزعشاق كرة القدم على موعد مع مواجهات كروية من العيار الثقيل، سهرة اليوم السبت (29 سبتمبر 2018م)، في غالبية الدوريات، أبرزها القمة الإسبانية التي تجمع الجريح ريال مدريد بضيفه أتليتكو مدريد، وليفربول بتشيلسي، ويوفنتوس بنابولي.
إسبانيا
أولى مباريات الدوري الإسباني، تنطلق عند الساعة (02:00) ظهراً، بتوقيت مكة المكرمة، وتجمع ريال سوسيداد، بفالنسيا. وفي مباراة يتوقع أن تكون مثيرة، يستقبل برشلونة الجريح، أتلتيك بلباو، عند الساعة (05:15) مساءً. وعند الساعة (07:30) يرحل اشبيلية، لمواجهة ايبار. وأما القمة المرتقبة والتي تجمع ريال مدريد بضيفة أتليتكو مدريد، فتنطلق صافرتها عند الساعة (09:45) مساءً.
إنجلترا
تبدأ أولى مباريات الدوري الإنجلبيزي، عند الساعة (02:30)، وتجمع وست هام يونايتد، بضيفه مانشستر يونايتد. وفي مباراة واعدة، يستقبل آرسنال، واتفورد، عند الخامسة مساءً. وفي ذات التوقيت يرحل برايتون، لمواجهة متصدر الدوري الموسم الماضي )مانشستر سيتي). كما يستقبل في ذات التوقيت هيدير سفيلد تاون، توتنهام. وأما القمة الإنجليزية فستجمع متصدر الدوري (ليفربول) بثالث الدوري (تشيلسي)، على ملعب الآخير، عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.