تسجيل الدخول

مهارات وأجواء مرحة في حلبة دبي للتزلّج

زاجل نيوز15 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مهارات وأجواء مرحة في حلبة دبي للتزلّج
image

تقدم حلبة دبي للتزلج إلى لأطفال فرصة اكتساب مهارات جديدة، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم في أجواء مفعمة بالمرح والتسلية، خلال عدد من الدورات التدريبية المكثفة التي تساعد الصغار على صقل خبراتهم وتشجيعهم، لكي يكونوا مؤهلين لاحتراف هذه الرياضة الرائعة مستقبلاً!

ويمكن للأطفال تعلّم أسس التزلج في بيئة آمنة ومسلية من خلال الجلسات التدريبية الأسبوعية القصيرة التي تقام من الأحد إلى الأربعاء طيلة الصيف. ويتم تقييم إمكانات كل مشارك من قبل خبراء متخصصين عند الوصول، لتحديد المجموعة التي يجب عليهم الانضمام إليها.

وفاز اثنان من تلاميذ البرنامج الصيفي، الذي نظمته حلبة دبي للتزلج العام الماضي، وهما آدم ولين، بالميدالية الذهبية في مسابقة الإمارات للتزلج في الشرق الأوسط 2017، بعد أن أبديا اهتماماً كبيراً بتعلم أصول التزلج في الحلبة بـ«دبي مول» العام الماضي.

وتم فتح باب المشاركة في الدورة المكثفة هذا العام أمام المبتدئين والأطفال الذين لم يسبق لهم التزلج من قبل، بعمر ست سنوات أو أكثر، وتم إعداد الجلسات التدريبية بناء على دروس أكاديمية حلبة دبي للتزلج التي تتيح للأطفال اكتساب المهارات الرئيسة، وتعلم حركات بسيطة للتزلج على الجليد. ويتضمن البرنامج دروساً جماعية لـ30 دقيقة تعقبها جلسة مفتوحة للتزلج يمكن للمشاركين خلالها ممارسة المهارات التي تعلموها.

وتعد الدورات المكثفة في حلبة دبي للتزلج منصة للأطفال الشغوفين بهذه الرياضة، وتضمن لهم في الوقت ذاته أوقاتاً ملؤها المرح والتسلية، وفرصة التعرف إلى أصدقاء جدد في أجواء مميزة تعتمد أعلى معايير السلامة، طيلة فترة العطلة الصيفية. ويحصل جميع الأطفال الذين يستكملون البرنامج على شهادة من حلبة دبي للتزلج بنهاية الأسبوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.