تسجيل الدخول

من جديد بدر خلف يتصدر التريند .. فمن هو خبير التجميل بدر خلف؟

أزياء
زاجل نيوز6 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
من جديد بدر خلف يتصدر التريند .. فمن هو خبير التجميل بدر خلف؟

من جديد أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، الجدل وذلك بعدما نشر صورة له بعد تغيير هيئته إلى أنثى من خلال تطبيق “فيس آب”، ووضعه تلك الصورة على “بروفايل” صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظاهرًا بشعر بني لامع متوسط الطول، فيما تكفل التطبيق في وضع مكياج له وإخفاء الشارب.

ويشتهر بدر خلف الملقب بـ “كيكة”، بتقدم فيديوهات للسيدات عن كيفية الحفاظ على البشرة، وأصبح ضمن الأكثر بحثًا على موقع “جوجل”.

بدر خلف هو مدون إماراتي، من مواليد عام 1993م في مدينة العين الإماراتية، وحيث يبلغ من العمر 27 سنة، وهو عارض أزياء شهير، وهو من اصل سعودي، وكما

درس أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.
تداولت بعض الصحف الإماراتية مؤخرا خبر نحو إقدام شرطة الجرائم الإلكترونية بالإمارات، وذلك على إغلاق حساباته الشخصية التي اعتبرها البعض منافية لعادات الشعب الاماراتي، وحيث يتابعه الكثير من السعوديين والعرب على حسابه على تطبيق السناب شات.

وهو من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل، حيث يملك شعبية كبيرة من المتابعين والمحبين لأنه شخصية تأخذ الطابع الإيجابي من حيث الأعمال التي يشتهر بها بدر خلف، حيث يعتبر الشخصية الإماراتية المحبوبة والتي يتابعه الكثير من المعجبين بشخصيته المميزة في الظهور عبر مواقع التواصل بالإضافة إلى الأعمال التي يعرف بها ويقدمها كما أنه أحد الشخصيات التي تهتم بشكل كبير في مجال الأعمال.
بدر خلف هو مدون إماراتي ، يدعو متابعيه باسم كيك، وظيفته الأولى هي مذيعة على قناة دبي الإماراتية، وبعد مرور بعض الوقت ، تحول إلى التدوين على الشبكات الاجتماعية من خلال حساباته الشخصية على Snapchat و Twitter و Facebook ، والبرنامج الأكثر شيوعًا هو تطبيق Snapchat ، من خلال البث اليومي. يتم تغطية المحتوى في أساسيات الجمال والموضة ومستحضرات التجميل.
وحيث درس بدر وسائل الإعلام وقدم برامج أزياء للرجال على YouTube ، ثم استمر في تمثيل أزياء المرأة بعد تعلم أساسيات “تصميم الأزياء” في دولة إيطالية ، وهناك حاليًا الكثير من الجدل حول هوية بدر خلف في الإمارات العربية المتحدة ، وهناك الكثير من الجدل حوله هجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.