تسجيل الدخول

منظمة ASIC البريطانية للاعتماد الدولي تزور عمان الأهلية

تعليم
zajelnews2015 zajelnews201515 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
منظمة ASIC البريطانية للاعتماد الدولي تزور عمان الأهلية
منظمة ASIC البريطانية للاعتماد الدولي تزور عمان الأهلية

زاجل نيوز- الاردن -زار وفد من منظمة ASIC البريطانية للاعتماد الدولي جامعة عمان الأهلية، حيث إستقبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة الوفد المكون من الدكتور لورنس واتسون مدير الاعتماد والسيد لي هاموند المدير التنفيذي بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور أنس السعود.
وأجرى الوفد خلال الزيارة جولة تحققية لقسمي اللغة الانجليزية (الأدب والترجمة)، وبدأت بلقاء رئيس القسم الدكتورة أوغاريت خوري وحضور عدد من المحاضرات والتحدث للطلبة.
وتأتي هذه الزيارة استكمالاً لحصول القسمين على الاعتماد الكامل خلال العام الماضي والذي أجري عن بعد بسبب ظروف الوباء. هذا وقام الوفد بزيارة كلية الأعمال والالتقاء بعميدها الأستاذ الدكتور حسين الياسين.
يذكر أن جامعة عمان الأهلية حصلت على الإعتماد الدولي الكامل من ASIC عام 2019.

منظمة 2 ASIC البريطانية للاعتماد الدولي تزور عمان الأهلية - زاجل نيوز منظمة 3 ASIC البريطانية للاعتماد الدولي تزور عمان الأهلية - زاجل نيوز منظمة 4 ASIC البريطانية للاعتماد الدولي تزور عمان الأهلية - زاجل نيوز منظمة ASIC البريطانية للاعتماد الدولي تزور عمان الأهلية5 - زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.