تسجيل الدخول

منظمة التعاون الإسلامي تجري اتصالات مع أطراف دولية حول فلسطين.

عربي دولي
زاجل نيوز3 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منظمة التعاون الإسلامي تجري اتصالات مع أطراف دولية حول فلسطين.

bghujkytreww

جدة / وام / أجرى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني اتصالات مع أطراف دولية عديدة حول القضية الفلسطينية شملت الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الذي جدد موقفه من رفض الاستيطان الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية المحتلة .

وشملت الاتصالات ـ التي تأتي في إطار تبادل وجهات النظر وحث المجتمع الدولي على اتخاذ موقف قوي تجاه الوضع في فلسطين المحتلة ـ عددا من وزراء الخارجية الأوروبيين.

وقد وجهت الحكومة الإندونيسية الدعوة لمندوبي الدول الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الدولي من أجل حضور أعمال القمة الاستثنائية الخامسة لقادة دول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي حول فلسطين.

كما سيشارك في القمة نيكولاي ملادينوف المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى عملية السلام في الشرق الأوسط جنبا إلى جنب مع ممثلين عن اللجنة الرباعية الدولية في الجلسات وذلك من أجل إطلاعهم على آخر التطورات الجارية في الأرض الفلسطينية المحتلة ومدينة القدس الشريف وإحاطتهم بالمستجدات على الأرض في ظل السياسات الإسرائيلية العدوانية والرافضة للاتفاقات والقوانين الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.