تسجيل الدخول

منصة لمتابعة كأس العالم 2022 في «سيتي سكيب دبي»

اخبار الخليجمنوعات
amir28 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منصة لمتابعة كأس العالم 2022 في «سيتي سكيب دبي»

قالت الشركة المنظمة لحدث “سيتي سكيب” العقاري في دبي إنها جهّزت مساحة لعرض مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، التي يتصادف انطلاقها مع موعد انعقاد فعاليات سيتي سكيب دبي.

زاجل نيوز، ٢٨، أيلول ، ٢٠٢٢ | منوعات 

وأعلنت «إنفورما ماركتس»، عن إقامة معرض «سيتي سكيب دبي 2022» في «مركز دبي التجاري العالمي» بين 21 و23 من نوفمبر المقبل، في خطوة تعزز مكانة المعرض العقاري المرموقة مع تاريخ يمتد لأكثر من عشرين عاماً في تقديم خدمات رائدة وتوفير منازل مثالية.

وركز المعرض لأعوام طويلة، على تعريف الهيئات التجارية وكبار المستثمرين، بالخطط العقارية الرائدة التي تضعها الإمارة، بما ينسجم مع استراتيجية «إنفورما ماركتس» لتسريع الاستثمارات المحلية والإقليمية والعالمية في سوق العقارات المزدهر في دبي. يتغير جوهر معرض «سيتي سكيب دبي» هذا العام، ليعزز التواصل بين المشترين الأفراد والاستشاريين والمستثمرين في العقارات الخاصة من جهة وأكبر شركات التطوير العقاري، ومؤسسات الوساطة العقارية من جهة أخرى.

وأوضح أليكس هوف، مدير معرض «سيتي سكيب دبي»، أن الهدف من هذا التحول في الاستراتيجية، يتمثل في مواصلة تعزيز عدد وقيمة المعاملات العقارية في دبي، والتي وصلت إلى رقم قياسي عند 300 مليار معاملة في عام 2021. وقال هوف: «يُمثل شراء المنزل، لا سيما المنزل الأول، محطة مهمة جداً، وبات من الواضح أن عدداً متزايداً من الأشخاص يعيشون هذه التجربة في دبي. ونسعى من خلال تعديل منهجية المعرض لهذا العام، إلى تقديم الدعم الفعلي بما يساعد مشتري المنازل على اتخاذ قرارات مدروسة، بالاعتماد على نصائح الخبراء الماليين ومستشاري شراء المنازل المشاركين في المعرض. ويشهد سيتي سكيب دبي 2022، مشاركة مجموعة من أهم شركات التطوير العقاري في المنطقة، حيث يسلط الضوء على أحدث المشاريع الجاهزة وقيد الإنشاء في الإمارة، والتي تتيح لجميع زوار المعرض شراء المنازل فيها».

وأضاف هوف: «نبذل المزيد من الجهود للوفاء بالتزاماتنا تجاه الوسطاء والمستثمرين العقاريين، من خلال إعادة إطلاق فعالية سيتي سكيب إنتلجنس، التي تستضيف نخبة المتحدثين من المؤسسات الحكومية وشركات التطوير العقارية الرائدة ومحللي القطاع».

وأدرج معرض «سيتي سكيب دبي 2022» بالفعل علامات مثل «أرادَ»، و«عزيزي للتطوير»، و«شوبا العقارية»، على قائمة أهم المشاركين في الفعالية، لا سيما في ضوء الازدهار الكبير في سوق العقارات على مستوى الدولة، والذي من المتوقع أن يسجل نمواً بنسبة 8%، ضمن شريحة العقارات السكنية بين عامي 2022 و2027، مع بناء ما يزيد على 550 ألف منزل جديد في دبي وحدها على مدى الأعوام العشرة المقبلة.

وفي هذا الإطار يقول إدوارد أتوود، الرئيس التنفيذي للاتصال في «أراد»: «لطالما كنا من أكبر الداعمين لمعرض سيتي سكيب، باعتباره منصة نموذجية للتعريف بعلامتنا التجارية ومشاريعها العقارية المتنوعة».

وتجدر الإشارة إلى أن شركة إنفورما ماركتس جهّزت مساحة خاصة في منطقة المأكولات والمشروبات على أرض المعرض، لعرض مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، التي يتصادف انطلاقها مع موعد انعقاد فعاليات سيتي سكيب دبي. ويحظى زوار المعرض بفرصة متابعة فرقهم المفضلة أثناء البحث عن المنزل أو الشقة أو الفرصة الاستثمارية التي يطمحون إليها.

واختتم هوف حديثه بالقول: «تتمحور جميع هذه المبادرات حول المنهجية الجديدة التي تُركز على منح زوار المعرض تجربة أكثر سلاسة، مع تنظيم العديد من الأنشطة والمناطق العائلية التي تسمح لهم بالاسترخاء والاستمتاع ببعض مباريات كرة القدم».

وتوفر الدورة 22 من معرض سيتي سكيب دبي الوجهة المثلى لربط الراغبين في شراء منازل، مع أبرز شركات التطوير العقاري، ما يمنح الزوار الكثير من الفرص للاستثمار في سوق العقارات المزدهر في المنطقة

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.