تسجيل الدخول

منصة «كوادر» توفر وظائف القطاع الصحي في أبوظبي

اخبار الخليجالصحة
amir13 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
منصة «كوادر» توفر وظائف القطاع الصحي في أبوظبي

أطلقت دائرة الصحة – أبوظبي، منصة «كوادر»، المنصة الذكية الفريدة من نوعها التي تسلط الضوء على الفرص المهنية الواعدة في القطاع الصحي في الإمارة، ضمن مشاركتها في فعاليات جيتكس جلوبال 2022.

زاجل نيوز، ١٣، تشرين أول، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج

ويأتي إطلاق المنصة كجزء من التزام الدائرة باستقطاب واستبقاء الكفاءات الصحية في أبوظبي، من خلال استعراض الفرص المهنية المتوافرة وفقاً لاحتياجات ومتطلبات القطاع الصحي، بما يضمن تعزيز مشاركة الكوادر الصحية في الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية وضمان استدامتها.

وتوفر المنصة لجميع العاملين والمختصين في الرعاية الصحية الراغبين في الانضمام إلى القطاع الصحي في أبوظبي إمكانية التقدم للوظائف الشاغرة في مختلف المجالات الطبية، بما في ذلك التمريض وطب الطوارئ والخدمات الطبية المساندة في عدة منشآت صحية في الإمارة.

وتضم المنصة باقة من المزايا التي تلبي احتياجات العاملين الصحيين والمنشآت الصحية في أبوظبي، كما يتم تحديثها بشكل مستمر لتواكب المتطلبات المتغيرة والاحتياجات المستقبلية في الإمارة، وتوفر المنصة العديد من المزايا للمتخصصين في الرعاية الصحية كإمكانية التسجيل وإنشاء الملف التعريفي الخاص بهم والاطلاع على الوظائف المتاحة بما يتماشى مع تراخيصهم الحالية وترشيحهم لوظائف تتناسب مع كفاءاتهم وخبراتهم، ومن خلال المنصة يمكن لمقدمي الرعاية الصحية في الإمارة التواصل بشكل مباشر مع المتقدمين المسجلين لتوفير فرص عمل لهم.

ووفقاً للدراسات التي أجرتها دائرة الصحة – أبوظبي، يهدف القطاع الصحي في أبوظبي إلى تعزيز الكفاءات الصحية العاملة في الرعاية الصحية الأولية والصحة النفسية وطب الأمومة والطفولة، وشهد عام 2021 زيادة في عدد الكوادر الطبية المرخصة بنسبة 5.7%، في حين ارتفع عدد كوادر التمريض المرخصة بنسبة 4.8%، حيث أطلقت الإمارة مجموعة من المبادرات والبرامج لاستقطاب الكفاءات والمواهب العاملة للانضمام إلى القطاع الصحي في إمارة أبوظبي، وارتفع عدد الكفاءات الإماراتية المرخصة في القطاع الصحي بنسبة 11% في العام 2021 مقارنة بالعام 2020.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.