تسجيل الدخول

منصات حفر النفط الأميركي لأقل مستوى في 5 سنوات

مال وأعمال
زاجل نيوز12 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منصات حفر النفط الأميركي لأقل مستوى في 5 سنوات
A man works on the rig of an oil drilling pump site in McKenzie County outside of Williston, North Dakota in this file photo from March 12, 2013. Several counties in North Dakota's Bakken formation and the Eagle Ford and Permian Basin of Texas have seen rig deployments or applications for new well permits drop in half, as energy companies are quickly steering drilling rigs away from marginal areas and focusing on sweet spots of U.S. shale oil fields. REUTERS/Shannon Stapleton/Files  (UNITED STATES - Tags: BUSINESS ENERGY ENVIRONMENT COMMODITIES)
 

أظهرت بيانات أن شركات الطاقة الأميركية خفضت عدد منصات النفط العاملة للأسبوع الرابع عشر في الأسابيع الخمسة عشرة الماضية في علامة على أن الشركات ما زالت تنتظر ارتفاع الأسعار قبل العودة للإنتاج.

وقالت شركة بيكر هيوز للخدمات النفطية في تقريرها الذي يحظى بمتابعة واسعة إن شركات الحفر أوقفت 21 منصة عن العمل في الأسبوع الذي ينتهي في 11 ديسمبر لينخفض العدد الإجمالي للمنصات إلى 524 هو الأقل منذ ابريل 2010.

وبلغ عدد المنصات في الأسبوع المقابل من العام الماضي 1546 منصة عاملة. وأوقفت الشركات عمل 130 منصة منذ نهاية الصيف.

وبلغ متوسط سعر العقود الآجلة للنفط الخام الأميركي 37 دولارا للبرميل حتى الآن هذا الأسبوع انخفاضا من 41 في الأسبوع الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.