تسجيل الدخول

مناقشة رسالتي ماجستير عن بعد في “هندسة ” جامعة عمان الأهلية

تعليم
zajelnews2015 zajelnews201511 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مناقشة رسالتي ماجستير عن بعد في “هندسة ” جامعة عمان الأهلية

حيث ناقشت الرسالة الاولى المقدمة من الطالب حمزة الغزاوي بعنوان (تصميم و تحسين شريط هوائي مستطيل متغير لتطبيقات 60 جيجاهيرتز بأستخدام مادة الجرافين) دراسة يتم فيها استخدام هوائي شريطي مستطيل قابل للضبط قائم على مادة الجرافين بصيغة هوائي مفرد وكذلك بصيغة هوائي صفيف (مصفوفة هوائيات) يستخدم “فيد-انست” للعمل في نطاقات تردد متعددة في نظام اتصالات لاسلكية من الجيل الخامس و التطبيقات الداخلية ، واشرف عليها الدكتور د. نضال قاسم رئيس قسم هندسة الالكترونيات والاتصالات وتألفت لجنة المناقشة من د. نضال قاسم رئيساً ومشرفاً

وعضوية كل من الأستاذ الدكتور جمال رحال ممتحن داخلي/ جامعة عمان الأهلية والأستاذ الدكتور ضياء ابو النادي ممتحن خارجي/ الجامعة الأردنية.

فيما ناقشت الرسالة الثانية المقدمة من الطالبة نور عبد النبي بعنوان (هوائي مدمج لتطبيقات النطاق العريض الفائق بناءً على مادة الجرافين) دراسة تصميمات جديدة لهوائيات الشرائط الدقيقة ذات النطاق العريض الفائق بناءً على مادة الجرافين لتحسين معاملات أداء الهوائي، واشرف عليها الدكتور د. نضال قاسم رئيس قسم هندسة الالكترونيات والاتصالات وتألفت لجنة المناقشة من د. نضال قاسم رئيساً ومشرفاً وعضوية كل من الأستاذ الدكتور جمال رحال ممتحن داخلي/ جامعة عمان الأهلية والأستاذ الدكتور ضياء ابو النادي ممتحن خارجي/ الجامعة الأردنية.حيث قررت اللجنة نجاح الطالبين دون تعديلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.