تسجيل الدخول

مكبر صوت ثوري من سونوس يمكنه إرسال الصوت في جميع الاتجاهات

تكنولوجيا
H4CK3D BY Z3US25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مكبر صوت ثوري من سونوس يمكنه إرسال الصوت في جميع الاتجاهات

تعمل شركة سونوس الشهيرة بإنتاج مكبرات الصوت، على تطوير مكبر صوت جديد يختلف تماماً عن مكبرات الصوت الحالية التي تنتجها.

زاجل نيوز، ٢٥، آب، ٢٠٢٢ | تكنولوجيا 

كشف منشور على موقع ذا فيرج الإلكتروني، عن صور مبكرة لمكبر الصوت الجديد الذي يحمل اسم “اوبتيمو 2”، والذي تم تغليفه بغطاء مزدوج الزاوية وسيكون قادراً على إطلاق الصوت في جميع الاتجاهات تقريباً.

وتظهر الصور مكبر الصوت أوبيتمو 2 بحجم كبير يعادل حجم مكبر “سونوس 5” الذي تم إصداره في 2015 وخضع للترقية العام الماضي. وبحسب المصادر فإن المكبر سيأتي باللونين الأسود والأبيض عند إصداره بشكل رسمي.

كما تقول المصادر إن مكبر “أوبتيمو 2” سيحتوي على ضعف ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وما يصل إلى ثمانية أضعاف ذاكرة فلاش أكثر من مكبرات الصوت السابقة، مما قد يعني بأن الشركة تخطط لدعم هذا الجهاز عبر التحديثات لفترة طويلة من الزمن.

ومن المتوقع أن يحتوي المكبر الجديد على اتصال واي فاي وبلوتوث، كما أن الشركة تفكر في إضافة مقبس يو إس بي سي للجهاز، على نقيض جهاز سونوس 5 الذي يحتوي على مقبس تقليدي مقاس 3.5 مم. ويتوقع الخبراء أن يكون مكبر أوبتيمو 2 خليفة مكبر الصوت سونوس 5، استناداً إلى الميزات التي قد يحتوي عليها.

يذكر بأن الشركة تقوم حالياً بتطوير مكبري صوت جديدين إضافة إلى مكبر أوبتيمو 2، وهما أوبتيمو 1 و إس إل 1، ومن المحتمل أن يأتي هذان المكبران بحجم أصغر، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.