تسجيل الدخول

مكافأة كبيرة من “نينتيندو”.. هذا ما عليكم إيجاده أولاً!

تكنولوجيا
زاجل نيوز15 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مكافأة كبيرة من “نينتيندو”.. هذا ما عليكم إيجاده أولاً!

24

كشفت شركة “نينتيندو” اليابانية عن أنّها ستقدم مكافأة مالية كبرى لـ”الهاكرز” والخبراء الأمنيين الذين سيتمكّنون من إيجاد نقاط الضعف في أحدث وحدة تحكم خاصة بالشركة “Nintendo Switch”، ومن سيتمكن من اكتشاف ثغرة خطيرة أو كبيرة بالجهاز ستقدم له “نينتيندو” اليابانية 20000 دولار.

ودعت “نينتندو” خبراء الأمن و”الهاكرز” المحترفين بداية من أمس للبحث داخل جهازها، وقالت إنّها ستقدّم مكافآت مالية إلى أي شخص يجد نقطة ضعف مهما كانت بسيطة، وستتراوح المكافآت المالية بين 100 دولار إلى 20 ألف دولار.

ووفقا لموقع “ENGADGET” الأميريكي، فهذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها الشركة برنامج المكافآت الأمني، ولكنّها بدأته العام الماضي مع أجهزة “نينتندو 3DS” و”3DS” الشهيرة، ودفعت الشركة بالفعل مكافآت مالية كبيرة لـ 3 أشخاص تمكنو من رصد ثغرات خطيرة بالأجهزة.

ويذكر أنّ هناك شركات أخرى فى عالم التكنولوجيا تقدم برامج مماثلة، بما في ذلك “غوغل” و”فيسبوك”، والتي تسمح للشركات بالحصول على عيون إضافية على الأجهزة والبرمجيات الخاصة بهم، ورصد ما بها من عيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.