تسجيل الدخول

مقتل امرأة وجرح أخرى في انفجار بإحدى مطارات اسطنبول

عربي دولي
زاجل نيوز23 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مقتل امرأة وجرح أخرى في انفجار بإحدى مطارات اسطنبول

images (7)

ذكرت وسائل إعلام تركية إن امرأة قتلت وجرحت أخرى بعد انفجار لم يعرف سببه في مطار صبيحة غوكتشين في الشطر الآسيوي من اسطنبول.

وذكرت شبكتا التلفزيون الإخباريتان “سي ان ان-ترك” و”ان تي في” ان عاملة الصيانة زهراء ياماتش (30 عاما) توفيت متأثرة بجروح أصيبت بها في الانفجار الذي وقع في مدرج ثاني مطار في اسطنبول. وأضافتا ان زميلة لها أصيبت بجروح في يدها ونقلت الى المستشفى.

وقالت شركة الطيران بيغاسوس ايرلاينز ان “انفجارا لم تعرف أسبابه وقع عند الساعة 2,05 00,05 تغ) في مكان توقف الطائرات”. وأضافت ان السيدتين كانتا في طائرة تابعة للشركة بالقرب من مكان الانفجار عندما أصيبتا.

وذكرت وكالة الأنباء الأناضول القريبة من الحكومة ان قوات من الشرطة وفرق الإطفاء أرسلت الى المطار، وقال المدير التنفيذي للمطار عزمي مراد في بيان “نعمل بشكل وثيق مع الحكومة التركية ونظرائنا للمساعدة في التحقيق وننتظر تقريرهم الرسمي”.

يذكر أن مطار صبيحة غوكتشين يحمل اسم أول سيدة تولت قيادة طائرة في تركيا ويؤمن رحلات داخلية ودولية، وهو ثاني مطار في اسطنبول بعد مطار أتاتورك الذي يقع في الشطر الأوروبي من المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.