تسجيل الدخول

مفكرة الجمال: أحدث إطلاقات هذا الأسبوع

الجمال
زاجل نيوز20 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مفكرة الجمال: أحدث إطلاقات هذا الأسبوع
guerlain-abeille-royale-youth-watery-oil

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Huda Beauty Tweezerman Tweezers

أعلنت ’تويزرمان‘، عن عقد شراكة جديدة مع خبيرة التجميل ذات الشهرة العالمية هدى قطّان من خلال إطلاق مجموعة جديدة للعناية المتكاملة بالحواجب من تصميمها. وتتميز المجموعة بطبعة الشفاه التي تشتهر بها علامة ’هدى بيوتي‘ حيث يمكن رؤية الطبعة على ملقط الشعر ذو الرأس المائل.

Guerlain Abeille Royale Youth Watery Oil

مستحضر جديد كليا للبشرة، يجمع بين فعالية السيروم مع قدرة الترطيب لدى الزيوت وخفة اللوسوين السائل. يحتوي على تقنية ثورية تركز على قوة بلسم العسل من النحل الأسود. يقوي جميع أنواع البشرة ويغذيها من الأعماق. إستخدميه بعد تنظيف البشرة وقبل ترطيبها.

Murad Invisiblur

علاج متعدّد المزايا بتقنية الحماية غير المرئية من الشمس، يتميز بتركيبة تعالج علامات التقدم في السن الواضحة على الفور وتخفي العيوب وتحمي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية بفضل إحتوائه على SPF 30 بالإضافة إلى مركب Soft Focus Complex الذي يترك البشرة ناعمة ورطِبة وخالية من العيوب الواضحة لإطلالة نضِرة.

NYX Pro Lip Cream Palette

لمحبات إطلالات الشفاه المتنوعة، تحتوي هذه العلبة على 6 درجات مختلفة، بتركيبات كريمية ترطب الشفاه وتغمرها بصبغات غنية تدوم لساعات طويلة. إرتديها وحدها أو إمزجي عدة درجات للحصول على إطلالة فريدة وخاصة بك.

Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream

أظهرت أحدث نتائج الاختبارات المستقلة بأن كريم ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق من أولاي يتفوق على أفضل 10 كريمات للترطيب عالميا. كما يتميز هذا الكريم بمنح البشرة ترطيب أكبر بنسبة %400.

Organic Harvest Orgadyne Cream Anti Pigment

تخلصي من جميع مشاكل البشرة من تصبغات وعلامات التقدم بالعمر وآثار الشمس والإسمرار. يحتوي المنتج على مستخلصات طبيعية من أزهار الأقحوان العضوية والتي تساعد على توحيد لون البشرة وتحد من ظهور التجاعيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.