تسجيل الدخول

معرض (gulfBID) يعلن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل منصة عرض لعام 2016

زاجل نيوز18 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معرض (gulfBID) يعلن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل منصة عرض لعام 2016

KMC-500x300

أعلنت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض الجهة المنظمة لمعرض (gulfBID) 4 أسماء مرشحة للفوز بجائزة أفضل منصة عرض في المعرض السنوي الرائد في مواد وخدمات البناء وأعمال المقاولات (gulfBID 2016).
وتشمل قائمة الاسماء المرشحة للفوز بالجائزة شركات بحرينية تتضمن كلا من شركة المدير الكويتي للمقاولات، وشركة آل نوح لتصميم المنتوجات الخشبية، وشركة مودرن جلاس تكنولوجي، ومن المملكة العربية السعودية شركة (اسباك).
وقال أحمد سليمان مدير المعارض بشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض «إن تصاميم منصات العرض للشركات المرشحة خلال دورة هذا العام كانت مبتكرة، وذلك سعيا من الشركات للترويج عن منتجاتها في قطاع البناء والتشييد ومواد البناء، كما ان تصاميم منصات العرض لهذا العام كانت ذات مستوى عال، الأمر الذي صعب المهمة بالنسبة الى لجنة التحكيم لاتخاذ قرار والخروج بقائمة نهائية تتضمن اسماء المرشحين».
والجدير بالذكر أن صور منصات العرض للشركات المرشحة للفوز بجائزة أفضل منصة عرض لمعرض (gulfBID 2016) ستكون متاحة إلكترونيا وعبر الفيسبوك، وذلك لتسهيل عملية التصويت على الخيارات المتاحة أمام الجمهور، كما سيتم إغلاق باب التصويت في أكتوبر 2016 وتقديم الجوائز خلال حفل تدشين معارض وفعاليات شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض لعام 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.