تسجيل الدخول

«معرض واجهات المباني» يكشف في دبي عن أحدث معايير السلامة العالمية

2016-09-18T09:23:57+02:00
2016-09-18T09:23:58+02:00
مال وأعمال
zajelnews2015 zajelnews201518 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«معرض واجهات المباني» يكشف في دبي عن أحدث معايير السلامة العالمية
8تجتمع اليوم شركات الإنشاء من مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم في دبي لإطلاق الآلاف من المنتجات المبتكرة والمصممة لتوفير الطاقة وتعزيز الاستدامة والتصدي للحرائق وذلك في معرض نوافذ وأبواب وواجهات المباني.
يستعد قطاع الإنشاءات الإماراتي لتطبيق القوانين الجديدة للدفاع المدني بدبي والمتعلقة بسلامة وصحة المواد المستعملة في البناء، وستحظى الحلول الآمنة للنوافذ والأبواب وواجهات المباني بأهمية كبيرة خاصة في ظل التقديرات التي تشير إلى أن حجم قطاع النوافذ والأبواب وواجهات المباني في منطقة الخليج يبلغ 6.7 مليار دولار، وفقاً لتقرير «غراند فيو».

قال غريدار باي، مدير العمليات لدى «آفي غيري يوريثان آند ربر اندستريز»: «دبي تشكل مركزاً عالمياً وحضورنا في «معرض نوافذ وأبواب وواجهات المباني» سيساعدنا على توسيع أعمالنا في المنطقة والعالم». ويعتبر المعرض، الذي يقيم دورته الأولى في مركز دبي التجاري العالمي بين 18 – 20 سبتمبر/‏‏ أيلول، الحدث الوحيد المتخصص بقطاع النوافذ والأبواب وواجهات المباني في الخليج، كما يشهد مشاركة أكثر من 150 عارضاً محلياً وعالمياً، والعديد من المشاركين الذين يهدفون لتعزيز العلاقات وتطوير الأعمال والتواصل مع أكثر من 5000 مشتر لمواد البناء.
ومع تركيز رؤية الإمارات 2021 على خفض استهلاك الكهرباء وخفض انبعاثات الكربون الضار بنسبة 20% خلال السنوات الخمس المقبلة، تتوقع شركة «تيكنوفورم ميدل ايست»، المطور العالمي والمصنع للمنتجات العازلة عالية الدقة، أن تلقى اهتماماً كبيراً من الزوار الحاضرين للمعرض.
وقال كريستيان ديفيد، مدير المبيعات لدى «تيكنوفورم ميدل ايست»: «الهدف الوحيد لمنتجاتنا هو ضمان أعلى مستويات العزل في المباني مقارنة بالحلول التقليدية المتوفرة في الأسواق اليوم. هذا الأمر يحظى بأهمية خاصة في الدول التي تتمتع بمناخات حارة كالإمارات والخليج حيث يشكل الزجاج في الأبراج والبنايات الشاهقة المزودة تحدياً كبيراً من حيث إدارة الطاقة. فقط العوازل الحرارية المتقدمة ذات القدرة على إدارة الهواء المكيف يمكنها تجنب تسرب الهواء».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.