تسجيل الدخول

معرض العقارات الدولي التاسع عشر ينطلق يوم الأحد في دبي

zajelnews2015 zajelnews201511 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
معرض العقارات الدولي التاسع عشر ينطلق يوم الأحد في دبي

تحت رعاية دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ستنطلق النسخة التاسعة عشر من معرض العقارات الدولي يوم الأحد، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات.
IPS 2023 عبارة عن منصة دولية تجمع بين مستثمرين بارزين وشركات عقارية من جميع أنحاء العالم لتبادل المعرفة والخبرات وتشكيل شراكات استراتيجية جديدة. الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام يسلط الضوء على المشاريع العقارية الحالية والقادمة بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية.
من المتوقع أن يشارك أكثر من 120 عارضًا من أكثر من 40 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وتركيا وقبرص والبرتغال وباكستان والهند.
قال رمضان: “يرجع ذلك إلى مجموعة المزايا الواسعة التي تتمتع بها الإمارة، بما في ذلك إجراءات الاستثمار الميسرة والتشريعات القوية التي تحمي المستثمرين. هذا بالإضافة إلى المراسيم الحكومية التي أصدرتها القيادة الإماراتية مؤخرًا وعلى التوالي لتسهيل ممارسة الأعمال التجارية، مثل قوانين الإقامة الجديدة في الدولة.
كما أن التأشيرات الذهبية تجذب المستثمرين، والتي سيحصلون عليها عند شراء عقار أو أكثر بقيمة 2 مليون درهم إماراتي (545.000 دولار أمريكي).
وأضاف: “هناك عامل آخر يساهم في ارتفاع مسار الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يدعمه ارتفاع أسعار النفط، ونمو القطاع غير النفطي في الدولة، والنتائج الإيجابية لإكسبو 2020 دبي”.
سيتضمن IPS 2023 سلسلة من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى إطلاع الحاضرين على اتجاهات سوق العقارات واستراتيجيات الاستثمار وأحدث التطورات في قطاع العقارات في المنطقة. كما سيشهد توقيع مذكرات تفاهم مع العديد من الكيانات المحلية والعالمية من أجل تعزيز جهود التعاون.
بالشراكة مع Property Network Partnership، ستستضيف IPS 2023 جلسات عصف ذهني تجمع بين خبراء العقارات الذين سيقدمون رؤاهم ويناقشون حلولًا جديدة للتحديات في قطاع العقارات بناءً على الركائز الرئيسية التالية: التمويل الجماعي والتصميم الداخلي وإدارة المرافق والاستثمار الأجنبي المباشر في قطاع العقارات والتسويق والأنظمة والمدن الذكية والمستدامة.
سيقدم المشاركون مجموعة من التوصيات للتحديات الحالية والمستقبلية في نهاية كل جلسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.