تسجيل الدخول

معرض أعراسنا الدولي 18 الأكبر على مستوى الخليج

زاجل نيوز21 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
معرض أعراسنا الدولي 18 الأكبر على مستوى الخليج
4938016 1414472201  - زاجل نيوز

في نسخته الـ18 احتضنت الرياض معرض “أعراسنا الدولي” الذي يُعتبر أكبر تجمُّع للأعراس على مستوى المملكة العربية السعودية والخليج، ، في مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض بالرياض.
ويعتبر معرض أعراسنا الدولي المعرضَ الأكبر على الإطلاق والأكثر إبداعًا، بشهادة الحضور والإعلاميين، وحتى العارضين، كونه يتمتع بتوفر كل ما يخص حفل الزفاف وحتى ما بعده، ويتيح الفرصة للعارضين لطرح منتجات جديدة إلى السوق الخليجية، بالإضافة لتوفير فرص كبيرة لتوقيع اتفاقيات مع شركات دولية ووكلاء التوزيع من خلال اتصالات جديدة، وعمل علاقات مباشرة مع موردين وعملاء جدد في منطقة الشرق الأوسط.كما أنه يتضمن كل ما يحتاجه العروسان، وكل ما له علاقة بالزفاف وليلة العمر بجميع تفاصيلها، من فساتين الزفاف والسيارات، واللانجيري والذهب والمجوهرات، والعطور الشرقية والغربية والمكياج، ومُنظّمِي الأعراس، بالإضافة إلى تقديمات الطعام والشوكولاتة والورود، وليس هذا فحسب بل إن المعرض يمتد لرحلة العمر “شهر العسل”، ويتضمن رحلات الطيران ووكالات السفر والسياحة، والرحلات البحرية والفنادق، بالإضافة لمشاركات من البنوك والأثاث وإكسسوارات المنزل والإلكترونيات، ومحلات التصوير والإنتاج الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.