تسجيل الدخول

«مطارات دبي» ترقّي موظفين مواطنين إلى مناصب قيادية

زاجل نيوز21 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«مطارات دبي» ترقّي موظفين مواطنين إلى مناصب قيادية

image

أعلنت مؤسسة مطارات دبي، أمس، عن حركة ترقيات وتنقلات جديدة إلى مناصب قيادية عليا لأربعة من موظفيها المواطنين.

وأوضحت المؤسسة، في بيان، أن الترقيات شملت تعيين كل من محمد الهاملي، في منصب نائب الرئيس للتصميم المؤسسي وحوكمة الموارد البشرية بدلاً من منصبه السابق مديراً للتخطيط وتنمية الموارد البشرية، وتعيين منى العبدولي، في منصب نائب الرئيس للشؤون القانونية بدلاً من منصبها السابق مديراً للشؤون القانونية، إضافة إلى تعيين الدكتورة سامية كتيت في منصب نائب الرئيس للأداء الحكومي المتميز والهوية الوطنية بدلاً من منصبها السابق نائباً للرئيس للتعلم والتطوير، فضلاً عن تعيين نجلاء الغماي في منصب مدير إدارة فئات المشتريات، والتي شغلت قبل انضمامها إلى مؤسسة مطارات دبي مواقع مختلفة في مجال المشتريات والخدمات اللوجستية في مجموعة الإمارات، إذ كانت المدير الإقليمي للمشتريات والخدمات اللوجستية (العمليات).

وقال الرئيس التنفيذي لـ«مطارات دبي»، بول غريفيث، إن «هذه التعيينات تهدف إلى تعزيز فريق الإدارة العليا لدينا، ودعم قدرتنا على تحقيق وتنفيذ خطتنا الاستراتيجية طويلة الأجل من أجل دعم النمو المستقبلي لقطاع الطيران، وتوفير خدمات عالمية المستوى لمسافرينا».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.