تسجيل الدخول

مصر إلى نهائي كأس العرب للشباب

الرياضة
H4CK3D BY Z3US4 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مصر إلى نهائي كأس العرب للشباب

تأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً، بعد الفوز على الجزائر بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، الأربعاء، على أرضية استاد نادي ضمك بخميس مشيط في السعودية.

زاجل نيوز، ٤، آب، ٢٠٢٢ | رياضة 

وافتتح منتخب مصر التسجيل مبكراً في الدقيقة 10 عن طريق صلاح الدين باشا من رأسية، وتبع ذلك سيطرة من «الفراعنة»، ثم محاولات من منتخب الجزائر الذي سجل هدفًا، لكن الحكم احتسب الكرة تسللًا.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 40 من رأسية أيضاً عن طريق عبد الرحمن رشدان، وذلك بعد خروج خاطئ من حارس «محاربي الصحراء» في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب الجزائر الضغط حتى استطاع لحلو آخريب من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 69 من تسديدة قوية، لكن الرد جاء سريعًا من قبل المنتخب المصري، حيث سجل محمد إبراهيم في الدقيقة 76 من رأسية أيضًا.

وبعد هذا الفوز ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره السعودي صاحب الأرض والجمهور بنهائي كأس العرب للشباب في مباراة ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة»،السبت، المقبل.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.