تسجيل الدخول

مصري يذبح زوجته وطفليه بسكين

زاجل نيوز17 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مصري يذبح زوجته وطفليه بسكين
1481796161-546096-inarticlelarge

أثارت جريمة مروعة في قرية الشيخ جبيل بالشرقية ضجة كبيرة في مصر ، حيث أقدم أب على ارتكاب “مجزرة” في منزله الزوجي.وفي التفاصيل، حاولت الزوجة الهروب من زوجها بأطفالها من خلال غلق أبواب الغرف عليها، إلا أنها لم تستطع منعه من ارتكاب جريمته البشعة، فتخلص من طفليهما يوسف ومريم ومزق أجسادهما.

35 سنة، المتهم، و يعمل بشركة مصر للبتروك بمدينة العاشر من رمضان،وكشفت التحريات الأولية أن المتهم”محمد ع م” البالغ من العمر 35 عاماً أخبر والده بمقتل زوجته وأبنائه، من قبل شخص مجهول، وطلب منه الذهاب معه إلى نقطة شرطة الشيخ جبيل.وأكدت التحقيقات بحسب “اليوم السابع” أن المتهم يعاني من مرض نفسي وهو مريض بانفصام حاد في الشخصية، وأنه مريض بالزهام وهو أحد أنواع الغياب العقلي، وأن حالته النفسية كانت سيئة للغاية في الفترة الأخيرة، وأنه دائم التعدى بالضرب على زوجته. وأكدت أن والده كان قد تشاور مع طبيبه النفسي وحصل منه على قرار إيداع نجله في المستشفى قبل ان يستيقظ على خبر قيام نجله بقتل زوجته وطفيلها، وتمزيق أجسادهم داخل حمام الشقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.