تسجيل الدخول

مصرف عجمان يحصد “جائزة الحلول المبتكرة” من ماستر كارد

zajelnews2015 zajelnews201522 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصرف عجمان يحصد “جائزة الحلول المبتكرة” من ماستر كارد

Satellite (4)

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بفرعها في مدينة العين الدورة التاسعة لملتقى المعرفة بعنوان ” ماذا لو كنت أنت الاستثنائي الأول” بمشاركة نخبة من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص التي قدم ممثلوها تجاربهم الناجحة والمتميزة في مسيرة التفوق الاستثنائي في العمل.

وقال سيف مجينين المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بالانابة بالدائرة في كلمة افتتح بها الملتقى إن الدائرة دأبت على تنظيم هذا الملتقى بهدف تبادل الخبرات والمعارف والتجارب الناجحة بين الشركاء من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص.

و أكد أهمية الدورة التاسعة للملتقى في استضافة نخبة من الجهات المتميزة التي كانت لها بصمة واضحة ومميزة في مسيرة النجاح والتفوق الاستثنائي في العمل بما يعكس العنوان الرئيس لهذا الملتقى معربا عن أمله في أن تضيف تجاربهم الناجحة للمشاركين المعرفة وتعزيز مفهوم التميز والعمل الاستثنائي الى حياتهم المهنية.

ونوه المنصوري بالاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة في تعزيز دور المعرفة في تحقيق التنمية المستدامة الأمر الذي دعانا في هذا الملتقى الى التركيز على العمل الاستثنائي والذي يعد ركيزة رئيسة في تحقيق اهداف ومحددات رؤية ابوظبي 2030 .

و أكد حرص دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على تقديم كافة أشكال الدعم لكوادرها ومواردها البشرية بما يسهم في رفع مستويات الرضا الوظيفي والولاء المؤسسي من خلال تبني مبادراتهم وأفكارهم وابتكاراتهم وجهودهم الاستثنائية في العمل بما يحقق القيمة المضافة لمنظومة العمل والتميز الوظيفي.

و شهد الملتقى عرضا للمهندس حسن الهندي مدير ادارة المعرفة بعنوان الدرجة الاضافية فيما قدم اسماعيل عبد الله نائب الرئئيس التنفيذي ستراتا عرضا عن تحقيق المركز الاول في قطاع صناعة هياكل الطائرات من المواد المركبة تلاه عرض بعنوان فرسان العنوان قدمه المقدم الخبير حسين الرحومي مدير مركز اطفاء القصيص بدبي.

وإطلع الحضور على عرض بعنوان ” أسرار نجاحي” في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز قدمته ميثاء الشامسي من اقتصادية أبوظبي ثم استعرض صلاح الدين المرزوقي مدير إدارة أنظمة النقل الذكية استراتيجية أنظمة النقل الذكية ونظام الملاحة المتكامل وتطبيق درب الهواتف الذكية لدائرة النقل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.