تسجيل الدخول

مسلسلات رمضان تكثّف التصوير إرضاء للفضائيات

zajelnews2015 zajelnews201513 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مسلسلات رمضان تكثّف التصوير إرضاء للفضائيات
c1c6f86c0c09440ea52728adb26f89f7

تكثف شركات الإنتاج ساعات تصوير مسلسلاتها المرشحة للعرض في رمضان المقبل، نتيجة حرص الفضائيات على شراء الأعمال الجاهزة ورفض التعاقد على شراء حق عرض المسلسلات التي تواصل التصوير خلال رمضان.
وفي هذا السياق يكثف المخرج محمد سامي عدد ساعات تصوير مسلسل «الأسطورة»، لتصل الى 13 ساعة يومياً، خصوصاً أن بطل العمل محمد رمضان مرتبط بعرض مسرحي بعنوان «أهلا رمضان» سيعرض في موسم عيد الفطر، ومن المقرر أن يجرى البروفات قبل الموعد بأسابيع.
مسلسل «الأسطورة» يدور في إطار اجتماعي، ويظهر محمد رمضان خلاله بشخصيتين: الأولى تاجر سلاح، والأخرى طالب في كلية الحقوق يحلم بالالتحاق بالنيابة. ويشارك في بطولة هذا العمل فردوس عبدالحميد وروجينا وهادي الجيار ومي عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبري، وتأليف محمد عبد المعطي.
ويصور الفنان مصطفى شعبان مسلسله الجديد «أبو البنات»، داخل إحدى المدارس الخاصة في منطقة «التجمع الخامس» ومن المقرر أن ينتقل مخرج العمل رؤوف عبد العزيز الى الإسكندرية لاستكمال التصوير الذي تصل ساعاته إلى 10 يومياً.
مسلسل «أبو البنات» من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبدالله وعبدالرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسي.
ويواصل كريم محمود عبد العزيز، وبقية فريق العمل تصوير مسلسل «شقة فيصل» بمعدل 11 ساعة يومياً. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وبطولة آيتن عامر، أحمد فتحي، نسرين أمين، صلاح عبدالله، ثراء جبيل، ووائل نور.
وانتهى فريق عمل مسلسل «سبع أرواح» من تصوير نحو 60 في المئة من الأحداث. والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت وبطولة خالد النبوي وإياد نصار ورانيا يوسف.
ويكثف مخرج عمل مسلسل «الخانكة» ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة لتصل إلى 12 ساعة يومياً، لينتهي منه قبل حلول شهر رمضان. المسلسل من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة وبطولة غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب وانتصار وسميرة عبد العزيز ومشيرة إسماعيل وأحمد عبد الوارث ونهى العمروسي.
وتدور أحداث مسلسل «الخانكة» في إطار تشويقي اجتماعي، حول مدرّسة تعمل في مدرسة دولية تتعرض للتحرش من أحد الطلاب، وتحاول الحصول على حقها لكن الأمور تنقلب ضدها وتصبح الجاني بدلاً من المجنيّ عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.