تسجيل الدخول

مساحته الإجمالية أكثر من 180 ألف متر مربع إيجل هيلز تكشف عن مشروع «مراسي بوليفارد» للجمهور

مال وأعمال
زاجل نيوز29 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مساحته الإجمالية أكثر من 180 ألف متر مربع  إيجل هيلز تكشف عن مشروع «مراسي بوليفارد» للجمهور

26

كشفت شركة «إيجل هيلز» -شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة الرائدة- أمس السبت عن مشروع مراسي بوليفارد للمرة الأولى، والذي يُمثل أحدث مشاريعها السكنية في مراسي البحرين، وذلك بحضور كل من العضو المنتدب لشركة «إيجل هيلز»، ماهر الشاعر، والمدير العام للشركة، دانيال هاموند، وعدد من الجمهور ورجال الإعلام.
ويقع مشروع مراسي بوليفارد أمام «مراسي جاليريا» مباشرةً، وهو وجهة التسوق والترفيه الرئيسية في مراسي البحرين، والذي تبلغ مساحته الإجمالية أكثر من 180 ألف متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من أشهر المتاجر ومنافذ الطعام والشراب العالمية، ويتألف المشروع من أربعة مبان منخفضة الارتفاع تتراوح بين 7 و10 طوابق، وتضم أكثر من 240 شقة، تتراوح من وحدات الاستوديو الى الشقق المكونة من 3 غرف نوم.
وقال العضو المنتدب لشركة «إيجل هيلز» البحرين ماهر الشاعر «يسرنا عرض مشروع مراسي بوليفارد للجمهور للمرة الأولى، والذي حظي باهتمام كبير من الجميع حتى أثناء مرحلة ما قبل التسجيل، ويجمع المشروع بين النمط الحضري العصري مع مزايا الحياة الصحية والباعثة على الاسترخاء على الواجهة البحرية»، وأضاف: «ستبدأ الأسعار من 48.888 ألف دينار بحريني، كما حرص شركاؤنا من المعماريين المسؤولين عن التصميم في شركة «SSH» على خلق مزيج رائع من الأناقة والحداثة مع الحفاظ على الطابع العام الفريد لمشروع مراسي البحرين».
وفي هذا السياق، أكد المدير العام لشركة «إيجل هيلز» البحرين، دانيال هاموند، ان هذا المشروع سيوفر العديد من وسائل الرفاهية والخدمات، بما في ذلك صالة رياضية واسعة للجنسين، مزودة بأحدث المعدات المتطورة، وحمامات سباحة للصغار والكبار، وملعب آمن للأطفال، وموقف للسيارات، وردهة للضيوف في منطقة الاستقبال»، وأضاف هاموند: «نحاول أن نجعل الخدمات هنا جاذبة للعائلات وخصوصاً العائلات الشابة، فالمنظر هنا رائع بشاطئ يمتد لكيلومترين». وأردف دانيال أن «مراسي جاليريا» سيضم أكثر من 500 محل تجاري وأنه سيكون الأكبر في المملكة.
وقد صُمم هذا المشروع السكني الجديد بواسطة شركة «SSH» الرائدة في مجال التصميم المعماري والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، وينفرد بخطوط فن العمارة المعاصرة مع لمسات من الأصالة والعراقة التي تتوافق مع المناخ المحلي العام، ويتمتع بإطلالات ساحرة على الشوارع الحيوية المحيطة، وسيتم طرح وحدات المشروع للبيع رسميًا في مركز مبيعات مراسي البحرين بدءًا من يوم السبت القادم الموافق 4 فبراير، ويُشكل مشروع مراسي البحرين الذي يمتد على مساحة 875.000 متر مربع، معلمًا فريدًا في مملكة البحرين، حيث يحتل موقعًا متميزًا على الساحل الشمالي لديار المحرق، والذي يُعد أضخم مشروع تطوير حضاري خاص في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.