تسجيل الدخول

مسؤولو البيت الأبيض يتعرضون لهجوم صوتي في وسط واشنطن

عربي دولي
rema24 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مسؤولو البيت الأبيض يتعرضون لهجوم صوتي في وسط واشنطن

زاجل نيوز في 24 مايو 2021:  تعرض اثنان على الأقل من مسؤولي البيت الأبيض لهجوم من قبل “الطاقة الخاضعة للرقابة” في وسط واشنطن مباشرة بعد الانتخابات الرئاسية العام الماضي.

ذكرت ذلك قناة CNN الأمريكية ، نقلاً عن مصادر.

وقال البيان: “وقعت هذه الحالات مع اثنين من مسؤولي مجلس الأمن القومي في نوفمبر 2020: أحدهما بعد يوم من الانتخابات الرئاسية والآخر بعد بضعة أسابيع”.

وبحسب ما ورد ظهرت على الضحيتين أعراض تُعرف باسم “متلازمة هاواي” ، تم التعرف عليها لأول مرة بين مسؤولي السفارة الأمريكية في كوبا نتيجة “هجوم صوتي”. ومنذ ذلك الحين ، عانى أكثر من 130 دبلوماسيًا أمريكيًا ومسؤول استخبارات وجيش في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في روسيا والصين وكوبا ودول أخرى ، نتيجة للهجوم.

هذا وحدثت كلتا الحالتين الجديدتين في وسط العاصمة الأمريكية ، عندما دخل المسؤولون مجمع البيت الأبيض. في الوقت نفسه ، يُلاحظ وقوع حوادث مماثلة في شمال فيرجينيا – بالقرب من واشنطن – في عام 2019.

ولم يتوصل الخبراء بعد إلى استنتاج نهائي بشأن المعدات التي يمكن أن تؤدي إلى مثل هذه العواقب ، ولكن بشكل عام يتعلق الأمر بالطاقة المشعة التي يتم التحكم فيها ، مصحوبة بـ “صوت اتجاه خارق”. أبلغ الضحايا عن دوار مفاجئ ، وكان العديد منهم يعانون من صداع مزمن ، وفي بعض الحالات أدى ذلك إلى تلف في الدماغ. كما أفاد بعض المسؤولين الأمريكيين المصابين الذين عملوا في الخارج أن أعراضهم اختفت بمجرد انتقالهم إلى غرفة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.