تسجيل الدخول

مسؤولون حكوميون في جزر فيجي يشيدون بدور الإمارات الإنساني

اخبار الخليج
H4CK3D BY Z3US24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مسؤولون حكوميون في جزر فيجي يشيدون بدور الإمارات الإنساني

مسؤولون حكوميون في جزر فيجي يشيدون بدور الإمارات الإنساني

أشاد عدد من المسؤولين في حكومة جمهورية جزر فيجي بالمشاريع الإنسانية التي نفذتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعد تأثر المنطقة بإعصار ونستون، حيث تم افتتاح ثلاث كليات تقنية نفذتها الهيئة مؤخراً بحضور وفد من الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة الأمين العام المكلف لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي حمود الجنيبي ورئيس مجلس الوزراء جمهورية جزر فيجي فرانك باينيمارما، وعدد من المسؤولين في الحكومة.

زاجل نيوز، ٢٤، حزيران ، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج العربي 

وأكدت وزيرة التعليم في جمهورية جزر فيجي براميلا كومار على أهمية بناء منشآت تعليمية جديدة لمختلف المناطق غير المتحضرة، مشيرة إلى أنها تعتبر نقله نوعية للطلبة في مجال التعليم للمناطق المحيطة للكليات، وأنها ستساهم في تطوير المنظومة التعليمية، معربة عن الشكر والامتنان للإمارات وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ببناء هذه الكليات، والتي ستخلق بيئة مناسبة للطلاب لحياتهم العلمية، وستترك هذه المشاريع الإنسانية بصمة يشهد لها أهالي وسكان المنطقة.

وأشاد وكيل وزارة التعليم في جمهورية جزر فيجي الفترة مراج بجهود دولة الإمارات في إنشاء 3 كليات تقنية في مختلف مناطق فيجي، والتي ستساعد في دفع منظومة التعليم في البلاد، وتعتبر استثماراً ناجحاً في نشر التعليم للأجيال القادمة قادمة

المصدر: زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.