تسجيل الدخول

مزيل عرق ثوري بفعالية تدوم لأسبوع كامل

الجمال
H4CK3D BY Z3US28 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مزيل عرق ثوري بفعالية تدوم لأسبوع كامل

حصل مزيل عرق ثوري بفعالية تدوم لأسبوع كامل، على مئات التقييمات من فئة الخمس نجوم، حيث وصفه العملاء بأنه معجزة حقيقية.

زاجل نيوز، ٢٨، تموز، ٢٠٢٢ | الجمال 

المنتج الذي أطلق عليه اسم “لافيلين 002” Lavilin 002، عبارة عن مزيل عرق عشبي خالٍ من الألمنيوم حيث يدعي صانعوه أن وضع كمية قليلة جداً منه ستبقي مستخدمه خالياً من العرق لمدة سبعة أيام.

يحتوي المنتج على مكونات طبيعية، بما في ذلك مزيج من فيتامين E والزنك والتلك وزيت بذور الخروع الذي يساعد على حبس الرطوبة عن طريق منع فقدان الماء من خلال الطبقة الخارجية من الجلد، وتبلغ تكلفة العبوة الواحدة منه 27.45 دولاراً.

ويتميز المنتج بأنه لا يوقف التعرق، بل يزيل رائحة العرق الكريهة بدلاً من ذلك. وقد صُمم المنتج في الأصل خلال الحرب العالمية الثانية للجيش السوفييتي، وتم إطلاقه مؤخراً في أستراليا حيث بنى قاعدة متنامية من الزبائن.

ويستشهد موقع شركة لافيليل لابوراتوريز على الإنترنت، بدراسة أجريت سابقاً عن المنتج، تدعي فعاليته لمدة 6.23 يوماً في المتوسط. في حين يزعم بعض مستخدميه أنهم يضعونه مرة كل 10 أيام في الشتاء ومرة كل أربعة أيام في الصيف.

يُنصح باستخدام منتج لافيلين بعد الاستحمام بالصابون ومسح الإبطين بضمادات كحولية قبل وضع نقطة صغيرة منه وفركه جيداً على المنطقة.

وعلى الرغم من الإيجابيات التي يتمتع بها المنتج، إلا أن بعض المستخدمين قالوا إنه يترك بقعاً بيضاء شديدة على الملابس يصعب إزالتها، وخاصة اللون الأسود، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.