تسجيل الدخول

مراهق يشعل النار في كنيسة لينتقم من زملائه

اخبار المجتمع
manar23 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مراهق يشعل النار في كنيسة لينتقم من زملائه

زاجل _23 سبتمبر 2021_تحقق الشرطة في ملابسات حريق كنيسة في منطقة أوديسا حيث يشتبه في وجود تلميذ يبلغ من العمر 12 عامًا – أوضح المراهق أنه يريد الانتقام من أقرانه بسبب المضايقات.
حيث أبلغ عنها وزارة الاتصالات في دولة المؤسسات في المنطقة “فتحت الشرطة تحقيقا جنائيا في حريق عمد لكنيسة في قرية إيفانتشانكا بمنطقة بولغراد. تم تأهيل الحدث على أساس الجزء 2 من الفن. 194 (الإضرار المتعمد بالممتلكات) من القانون الجنائي لأوكرانيا ”
كما يشار إلى أن الحريق الذي ألحق أضرارًا بمبنى الكنيسة وممتلكاتها وقع مساء يوم 21 سبتمبر.وتم إخماد الحريق من قبل السكان المحليين ولم يصب أحد بأذى.
وجدت الشرطة أن مواطنًا محليًا يبلغ من العمر 12 عامًا متورط في عملية الحرق العمد. اعترف بارتكاب الجريمة وأوضح أنه بهذه الطريقة أراد الانتقام من زميله في الفصل الذي يُزعم أنه كان يضايقه باستمرار.
تم إدخال المعلومات المتعلقة بالحرق العمد في ERDR. وبما أن الصبي لم يبلغ سن المسؤولية الجنائية ، فسيتم إعداد تقرير ضد والديه اللذين خضعوا بالفعل لرقابة الشرطة لفشلهم في رعاية ابنهم.
ولم تذكر الشرطة بالضبط ما يربط المراهق بالكنيسة التي يُزعم أنها ضايقته.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.