تسجيل الدخول

مراهقة وضعت السم فى الأكل لعائلتها والسبب صادم جدا

زاجل نيوز12 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مراهقة وضعت السم فى الأكل لعائلتها والسبب صادم جدا

YYYYYY_YYY_YYYY_YYYYYYYY_160429_large

شاهنده تلك الفتاة المراهقة ابنة محافظة الاسماعلية كانت قد حصلت على الشهادة الاعدادية بمجموع يدخلها ثانوية عاما حيث حصلت على 90% وكانت تطمح فى أن تدخل أحدى الكليات  وتدرس الانجليزية والكومبيوتر وتتقدم لاحدى الشركات وتكون موظفة ولكن قتل والدها احلامها حينما احضر اورقها من المدرسة قائلا أخاف عليك من التعليم واخاف ان تختلطي بالشباب في الجامعه وكذلك ليس معى مصاريف لتكملة دراستك.

بكت وانهارت فى البكاء وتوسلت له ان تكمل دراستها وأن تعمل لكى تصرف على الدراسه.  رفض  وقال أخاف على شرفك وعليك وسوف تعملين بمصنع يملكه رجل تقى مع مجموعة عاملين وعاملات يتمتعون بالسيرة النقية.

أستسلمت شاهندا للامر وقررت لا اراديا ان تعاقب والدها حيث حينما عملت بالمصنع الملابس وجدت مكوجى هناك ينظر لها نظرات اعجاب وكان يحن عليها وهو بعمر الخمسين وهى ابنة  16 عاما وكان يسمع لها ويطبطب عليها وكانت تفضفض له فوجدت فيه مالم تجده فى ابيها ولم تعلم ان ذئبا كبيرا يخطط لاقامة علاقة معها حتى اوهمها بانه سيساعدها فى تكملة تعليمها وفى يوما كان أغلب العاملين غير موجودين بسبب وقفة عيد الفطر فطلبوا منه مساعدتها لحمل زوائد القماش الى المخزن واحضار الباقى وهناك اقام اول علاقه معها هناك وكانوا يريدون ان يكرروها ولم يجدوا مكانا فطلبت منه ان تسمم عائلتها لكى يخلو لهما الجو ويتزوجها بعد ذلك وبالفعل احضر لها السم وطبخت لهم طبخة الكفته التى لا تحبها واكلوها وبعد مرور ساعات فقدوا الوعى ومات الاب ولكن انقذوا امها واخوتها فى أخر لحظه وبتضييق الخناق عليها فى النيابة اعترفت بارتكابها للجريمة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.