تسجيل الدخول

مراجعة كيا سبورتاج 2020 .. أنيقة وعملية

عربي دولي
زاجل نيوز28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مراجعة كيا سبورتاج 2020 .. أنيقة وعملية

السيارات – تعد كروس أوفر كيا سبورتاج 2020 المدمجة واحدة من أكثر الطرازات شعبية في فئتها بفضل ما تقدمه من مستويات عملية ورحابة عالية مع أناقة تصميمها الخارجي وجاذبيته، حيث يأتي موديل 2020 مع تحديث طفيف بتصميمها الأمامي والخلفي إضافة إلى حزمة أنظمة أمان قياسية مميزة، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيلها.

التصميم                                                                                      زاجل سيارهءي - زاجل نيوز

كيا سبورتاج 2020

حصلت كيا سبورتاج 2020 على عدة تغييرات طفيفة من قبل تصميم كيا في ألمانيا بغرض إعطاء الكروس أوفر المدمجة لمسات أوروبية الطبع، وهو ما تمحور حول مصابيح LED وضباب جديدة مع شبك أمامي محدث ومصد أمامي معاد تحديثه مع خط كرومي سفلي يذكرنا بألواح الحماية المميزة في سيارات الطرق الوعرة، كما يوجد كذلك مصد خلفي معاد تصميمه وشكل جديد لفوهة أنبوب العادم وعجلات 17-19 بوصة، مع وجود فئة S خاصة جديدة كلياً ذات لمسات رياضية أكثر.                                            زاجل سياره رؤيب - زاجل نيوز

كيا سبورتاج 2020

تؤدي هذه التغييرات إلى زيادة أناقة تصميم سبورتاج الخارجي بشكل عام، إضافة لذلك يقدم الشبك المحدث مساحة كافية لمختلف مستشعرات منع الاصطدامات الأمامية ورصد المشاة الجديدة لزيادة الأمان دون جعل السيارة تبدو غريبة، مع مصابيح LED أمامية وخلفية مميزة.

المقصورة                                                                                    زاجل السياره - زاجل نيوز

نلاحظ أن المصممين اهتموا بإضافة بعض التحديثات الملحوظة على خارجية كيا سبورتاج 2020 لكن الداخلية تركت في أغلب أجزائها كما هي، حيث أن تركيز كيا الكامل انصب على تحسين التقنيات المتاحة بالكروس أوفر المدمجة حتى بالفئات الأقل.

نتيجة لذلك تأتي كيا سبورتاج 2020 مع شاشة لمسية قياسية 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع وجود خيار للحصول على شاحن لاسلكي، مع إمكانية الحصول على جلد سوفينو مميز وعجلة قيادة جديد كلياً.

الأمان                                                                                            زاجل سياره ؤي - زاجل نيوز

على الرغم من قلة تحديثات كيا سبورتاج 2020 بشكل عام، إلا أنها حصلت على مجموعة من تقنيات الأمان المميزة الاختيارية، والتي تتضمن نظام رصد مستوى انتباه السائق وتحذيره عند التشتت، مساعد البقاء بالمسار، مثبت سرعة متكيف بخاصية التوقف والسير، مساعد تفادي الاصطدامات الأمامية مع رصد المشاة، إضافة إلى مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

المحركات                                                                                    زاجل سياااارات 1 - زاجل نيوز

كيا سبورتاج 2020

تتوفر كيا سبورتاج 2020 بمحرك 4 سلندر 2.4 لتر بقوة 181 حصان وعزم 237 نيوتن.متر بالفئات القياسية، مع خيار لمحرك 2 لتر تيربو بقوة 240 حصان وعزم 352 نيوتن.متر مع خيار لدفع أمامي أو رباعي وناقل 6 سرعات أوتوماتيكي قياسي، حيث يقدم المحرك الأول معدل كفاءة استهلاك وقود قدره 7.79 كم/لتر، بينما الثاني يأتي بمعدل استهلاك 7.43 كم/لتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.