تسجيل الدخول

مدافع ريال مدريد يطلب حماية الشرطة

الرياضة
amir3 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مدافع ريال مدريد يطلب حماية الشرطة

طالب النجم الإسباني داني كارفخال (30 عاماً) مدافع ريال مدريد بحماية من أجهزة الأمن في إسبانيا، بعد محاولة اللصوص اقتحام منزله في نفس الأسبوع الذي تعرض فيه الغابوني بيير إيمريك أوباميانج للسرقة تحت تهديد السلاح في مدينة برشلونة قبل انتقاله للعب في تشيلسي.

زاجل نيوز، ٣، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وقال كارفخال: إن 3 لصوص يحملون قضباناً معدنية حاولوا مهاجمة منزله في بواديا ديل مونتي في نحو الساعة الثانية بعد منتصف ليل الاثنين، لكنهم فشلوا بسبب وجود أنظمة إنذار أمنية وأضاف: «كانوا يبحثون عن منفذ لدخول المنزل بأي طريقة لكن كل شيء كان مغلقاً، نظام الحماية أثبت جدواه، لكن شعرنا بالرعب بسبب بعدنا عن المنزل. الحمد لله لم نكن في المنزل أثناء السطو. هذه أول مرة تحدث معي وأتمنى أن تكون الأخيرة، لاعبو الكرة أهداف سهلة للعصابات، لأنهم يعرفون متى نلعب ومتى لا نلعب. نطلب من شرطة بواديا التدخل لمساعدة اللاعبين، فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث وآمل أن يعثروا على اللصوص في أقرب وقت ممكن».

وقال مصدر في الشرطة: إن العصابة لم تسرق شيئاً وهربت عندما اكتشفت وجود جهاز إنذار مبكر، وأن هناك مراجعة لكاميرات المراقبة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.