تسجيل الدخول

مختبرات مدلاب تنقل فرعها في العقبة إلى موقع جديد بحفل افتتاحي

اخبار المجتمع
rema22 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مختبرات مدلاب تنقل فرعها في العقبة إلى موقع جديد بحفل افتتاحي

نقلت مختبرات مدلاب فرعها في مدينة العقبة إلى موقعها الجديد في شارع البترا ضمن حفل افتتاح مميز تحت رعاية رئيس مجلس المفوضين – سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة؛ معالي السيد نايف الفايز وبحضور عدد من المدعوين من أطباء ورجال أعمال وشخصيات من وزارة الصحة وعدة دوائر حكومية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمجتمع المحلي. حيث قامت مختبرات مدلاب بنقل فرع العقبة السابق، والذي افتتح في عام 2007، إلى موقعه الجديد في المنطقة التجارية الثالثة بجانب العقبة جاليري. وقد جاء هذا الافتتاح تماشياً مع سعي مختبرات مدلاب المستمر للوصول إلى سكان المملكة في مختلف مواقعهم وخدمة جميع المحافظات بأتم العناية بالمراجعين وضمن خطة التوسّع لمجموعة مختبرات مدلاب.

ويتميز الفرع الجديد بموقع استراتيجي مميّز يقع على زاوية بين طريقين رئيسيين الأمر الذي يجعله سهل الوصول لجميع المراجعين، بالإضافة إلى المساحة الواسعة والديكورات الأنيقة التي طالما امتازت بها مجموعة مختبرات مدلاب. وكعادتها، تقدم مختبرات مدلاب بفرعها الجديد أفضل الخدمات المخبرية بجهود طاقم مؤهل وعلى قدرٍ عالٍ من المهنية والخبرة الطويلة؛ مسخرين أحدث التقنيات ذات الكفاءة العالية لضمان أدق النتائج مع مراعاة أعلى معايير الجودة والسلامة.

وبهذه المناسبة، تحدث الدكتور حسيب صهيون – رئيس مجلس إدارة مجموعة مختبرات مدلاب – قائلاً: “إننا فخورون بافتتاح الموقع الجديد لفرع مدلاب العقبة وسعداء باختيارنا لموقعه المميز، ونعتز بمشاركتنا الفعّالة في التنمية الاقتصادية ونعي أهمية دورنا في السياحة العلاجية لتقديم أفضل الخدمات المخبرية في هذه الوجهة المميزة في الأردن سواء للسكان المحليين أو السياح”. وأضاف الدكتور صهيون: “نحن نستثمر في كافة فروعنا من جميع النواحي، ابتداءً من توفير الأجهزة الأكثر تطوّراً، وتوظيف أكثر الفرق المخبرية كفاءة، وتوفير أكبر عدد من الفحوصات للأطباء لمساندتهم في تشخيص مرضاهم، وانتهاءً بالعناية الفائقة التي نقدمها لمراجعينا والتي تمنحهم تجربة مميزة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.