تسجيل الدخول

محمد هنيدي: «أنا أصلا تافه»

zajelnews2015 zajelnews201515 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محمد هنيدي: «أنا أصلا تافه»

محمد هنيدي «أنا أصلا تافه» 1300x600  - زاجل نيوز

سخر الفنان محمد هنيدي من أحدث التعليقات التي نشرها خلال الساعات الماضية حول شخصية محيي الشرقاوي، والتي قدمها منذ عدة أعوام من خلال فيلم “فول الصين العظيم”.

كان “هنيدي” نشر صورة لشخصية محيي الشرقاوي، وعلق عليها قائلا: ” محيي الشرقاوي الشاب الحالم الذي يحاول تحقيق ذاته محاولا نيل احترام الذات لنيل مشاعر التفوق والإنجاز من حكم جده الذاتي الذي يعيش في العالم السفلي للجريمة، فيحاول محيي تحقيق ذاته لنيل تقديره ليصعب عليه تحقيق أي إنجاز، وفي لحظة يتحول لبطل ليدافع عن دولة الصين ويتغلب على إحدى العصابات ويحقق ذاته”.

وعاد “هنيدي” ليسخر من تعليقه على الصورة، وقال: “لما تكون عامل نفسك عميق على تويتر وفيسبوك بس أنا أصلا تافه”، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين أشادوا بحالة البهجة والسعادة التي يصنعها لجمهوره ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل.

الجدير بالذكر أن محمد هنيدي يستعد حاليا لعرض مسرحيته الجديدة “صراع في الفيلا”، كما شارك الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أرض النفاق”، وشاركه البطولة كل من هنا شيحة ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وسامي مغاوري وهشام شرف، وإخراج محمد جمال العدل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.